احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن تقلل من مستوى 1.9 مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

وقد تجاوز مستوى الكرياتينين من 1.9 بالفعل المعدل الطبيعي لل الكرياتينين ، وهو ما يكفي لإثارة patients'attention المرض الكلوي . تابعونا لنرى كيف يساعد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خفض مستوى الكرياتينين 1.9 .

؟ مستوى الكرياتينين 1.9 ماذا يمكن أن أقول ، وما هي الطرق الأكثر شيوعا للحد من مستويات الكرياتينين عالية ؟

مستوى الكرياتينين 1.9 يمكن القول قد فقدت حوالي 50٪ من وظائف الكلى . يمكنك أيضا أن أقول أن الشرط هو بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن . هذه الخطوة تعني الحد المعتدل في وظيفة الكلى ، ولكن لا يزال من الممكن عكس بواسطة العلاج الفعال. في العيادة ، وعلاج ارتفاع الكرياتينين شيوعا تشمل اتباع نظام غذائي منخفض البروتين وبعض الأدوية الغربية. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، وسوف تجد مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى، و غسيل الكلى قد يوصى في المستقبل القريب ، والتي يرجع السبب الرئيسي مما أدى إلى لم تعالج ارتفاع مستويات الكرياتينين .

كيف يقلل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مستوى الكرياتينين في 1.9 ؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يقلل من مستوى الكرياتينين 1.9 مع جعل وظيفة الكلى بشكل طبيعي مرة أخرى ، وهي أن هذا العلاج قادر على إصلاح الضرر ؟ الكلوي أو وظائف الكلى و التعافي.

ويستند Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني في الادوية العشبية الصينية ، ولكنها تستخدم خارجيا. مرضى الكلى ببساطة الاستلقاء على السرير لأخذ هذا العلاج. تتم معالجتها و متزامنة لتقليل سمية كلوية وتعظيم الأعشاب الطبية الصينية التي لديها ميزات مثل المضادة لل التهاب، و مضاد لل تخثر ، وتدهور ، توسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، وإزالة ركود الدم ، وتشجيع تكرار الحمض النووي لتوفير التغذية للتلف الكلى وقد و eficacia.Dos أكياس مليئة معالجتها الادوية العشبية الصينية تعرض ؟ إلى الجزء الخلفي السفلي من المريض ، فإن الجهاز يساعد التناضح المواد الفعالة التي تم الحصول عليها مباشرة الكلى عن طريق الجلد و في القنوات الخلفية . المرضى الأجانب وصف العلاج تدليك الصينية ومريحة للغاية.

مع استعادة وظيفة kidneys'ability عادة ، ومستوى الكرياتينين من 1.9 وغيرها من ارتفاع مستويات الكرياتينين العودة إلى مستوى الكرياتينين العادية بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن تجنب غسيل الكلى و زرع الكلى ؟ نج فعال. إذا كنت مهتما في مايكرو الطب الصيني Osmotherapy و تريد أن تجد المزيد من المعلومات مثل التكلفة والوقت العلاج الذي سيكون موضع ترحيب في ل ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com بالتأكيد سوف يرسلون في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق