احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج جديد ل أو سنوات من الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية

الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية هو نوع من المتلازمة الكلوية ، وهو النوع الأكثر شيوعا من متلازمة الاطفال أكثر شيوعا في الأطفال nefrótico.Es سنوات من البالغين وخاصة أولئك الذين هم دون سن 8 سنوات والمرضى أو ؟ ان كنت لا؟ الآس.

العلاجات التقليدية للأطفال مع الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية هو السيطرة على الأعراض والمضاعفات مثل بروتينية ، والالتهابات، والالتهابات، و آلام في البطن ، وارتفاع ضغط الدم etc.The ل علاجات التقليدية لمرض تغير الحد الأدنى تشمل المنشطات، الأدوية السامة للخلايا ، والأدوية المثبطة للمناعة لمكافحة العدوى ، وذمة، و تجلط الدم ، وكذلك جيدة و مناسبة ل بقايا النظام الغذائي.

بعض أو سنوات يمكن أن يكون لها مغفرة السريرية كاملة، في حين أن بعض أو سنوات يمكن أن تصبح حساسة أو تطوير مقاومة المخدرات إلى أكثر esteroides.Lo ' ق ، يتم إعطاء العلاج التقليدي ؟ إينا للنمو البدني و مانع لل أطفال، و الكثير من الآباء والأمهات حريصون على معرفة أن هناك خيارات علاج جديد ل له أو سنوات مع الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية .

ل ولا سنوات من مرضى تغيير الحد الأدنى، و أنواع أخرى من المتلازمة الكلوية و FSGS ، الصغرى، الطب الصيني هو خيار جديد Osmotherapy الطب و trato.Es جيدة تطبيق خارجي على أساس الطب الصيني التقليدي. بل هو مزيج مثالي من العلاج التقليدية مع التكنولوجيا المتقدمة للمساعدة في تحسين الكفاءة بشكل كبير التناضح الطب التقليدي china.Y لأنه هو تطبيق خارجي ، والتحفيز في الجهاز الهضمي يمكن تجنبها ، وبالتالي فإن المرضى لم يكن لديك ما يدعو للقلق من الآثار الجانبية أو الآثار المحتملة للجسم أي سنة معينة .

المكونات النشطة من الأدوية اختراق الكلى تحت قوة من وظائف الجهاز osmosis.Tienen تمدد الأوعية الدموية ، وتقليل الالتهاب و العدوى في الكلى ، وإزالة جلطات الدم المصفوفة خارج الخلية و المركبات المناعية في الكلى ، وكذلك للمساعدة في تطهير الكلى ، وتخفيف الأعراض و توفير بيئة مواتية لل إصلاح الداخلي الكلى دا ؟ اللغط الأنسجة و يحسن وظيفة الكلى.

بعد تطبيق مايكرو الطب الصيني Osmotherapy من الاطفال ، قد تختفي تورم ، و البروتين و الدم في البول يمكن أن تقلل من حالة الصحة العامة يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير mejores.Qué الأهم ، وظيفة الكلى لهم ويمكن تحسين أو يمكن منع المزيد من التدهور على الأقل حتى يتسنى لل أطفال يمكن أن يكون أفضل التكهن وفرصة أفضل للعيش حياة طبيعية .

هو أعلاه العلاج الجديد أو كان الحد الأدنى من سنوات التغيير اعتلال الكلية ، ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق