احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج فعال لمتلازمة الكلوية مع الذئبة

انه من الصعب لل غاية ان عددا من الاشخاص للربط مع المتلازمة الكلوية الذئبة أو الذئبة الحمامية الجهازية ( SLE )، ولكن هذين المرضين في الواقع تتعايش في بعض المرضى. كيف تسبب المتلازمة الكلوية الذئبة ؟ ' ق علاج فعال ل المتلازمة الكلوية مع الذئبة ؟

الذئبة و المتلازمة الكلوية

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية التي يمكن أن تؤثر ليس فقط على الجلد من المرضى ، ولكن أيضا تسبب ضررا على أجهزة متعددة هو cuerpo.Esto بسبب العوامل المسببة للأمراض ، ودعا مجمعات المناعي، يمكن أن تتدفق في جميع أنحاء الجسم من خلال الدورة الدموية.

وتفيد التقارير أن المتلازمة الكلوية هو شائع في الناس مع الذئبة severo.Cuando هذه المجمعات تتراكم في ري ؟ نغ ، الأمر الذي سيؤدي يعطي ؟ الأنسجة بما في ذلك الكلى أو الكبيبات ، الأنابيب الكلوية ، النسيج الخلالي الكلوي والأوعية الدموية. لذلك الكثير من البروتين هو أكثر عرضة للتسرب من ري ؟ نانوغرام لتشكيل بروتينية ، مما أدى أيضا في edema.En هذا الشرط ، يحدث المتلازمة الكلوية بسهولة.

علاج فعال لمتلازمة الكلوية مع الذئبة

وتستخدم الستيروئيدات القشرية و الأدوية المثبطة للمناعة لمنع الأنشطة المشتركة و تخفيف أعراض الذئبة كلا بروتينية و المتلازمة الكلوية edema.Sin ومع ذلك ، لا يمكن القضاء على العوامل المسببة للأمراض التي تؤدي إلى الانتكاس سهلة cuerpo.Esto من المتلازمة الكلوية و الذئبة.

للمساعدة في التخلص من المرضى هذين المرضين تماما، خبراء الكلى إنشاء علاج جديد يسمى العلاج sangre.A الراكدة خلافا العلاجات السابقة ، يركز هذا العلاج الجديد على تطبيع الدورة الدموية إدارة قبل الكلى للتلف .

الأولى، مع المعونة من تنقية الدم المختلفة، و المخدرات، و المركبات المناعية سواء في ركود الدم و التمسك جدران الأوعية يمكن إزالتها من الجسم fondo.Al بينما يتم أيضا توفير بعض العناصر الأساسية في الوقت sangre.Con ، ونظام تخثر الدم و نظام المكونة للدم يمكن استرداد إلى وضعها الطبيعي .

مع الدورة الدموية جيدة، ويمكن أن تنقل أكثر التغذية والأكسجين في الخلايا الكلوية يعطي ؟ Adas.En حاليا تستخدم بعض الأدوية العشبية ل زيادة القدرة على الشفاء الذاتي من الخلايا الكلوية يعطي ؟ Adas.Con التغذية الكافية و زيادة قدرة الشفاء ، ري ؟ منها للتلف ويمكن تحقيق الشفاء الذاتي تدريجيا.

إذا كنت أزعجت بواسطة الذئبة ومرض الكلى، و يمكن أن أقول لكم الطبيب حالة المرض عبر الإنترنت ، وبالتالي فإن الطبيب يمكن تحديد ما إذا كنت قد يكون مرشحا ل علاج ركود الدم .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق