احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا تفعل إذا كان الكرياتينين المستوى هو 315 في فرفرية التهاب الكلية

ماذا تفعل إذا كان مستوى الكرياتينين هو 315 في فرفرية التهاب الكلية ؟ يمكن اتباع نهج متعدد الجوانب بما في ذلك التغييرات فعالة العلاج الطبي و نمط الحياة. تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل؟ ابدأ القراءة أو استشارة الطبيب لدينا الكلى على الانترنت للحصول على المشورة المهنية.

1 . العلاج الطبي الفعال ل مستوى الكرياتينين هو 315 في فرفرية التهاب الكلية .

مستوى الكرياتينين تشير إلى خلل في الكلى. وبالتالي ، فإن الطريقة الأساسية لحل هذه المشكلة هو وقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى و إصلاح ضعف الكلى. عندما يحصل استعادة وظائف الكلى بشكل عام ، سيتم القضاء على زيادة مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى بشكل طبيعي.

هنا ، نود أن يوصي مجتمعة Osmotherapy الطب الجزئي الصينية و الخلايا الجذعية . كل من العلاجات هي العلاجات الطبيعية دون أي آثار جانبية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن توفر بيئة مواتية لل إصلاح الداخلي الكلى. ثم يتم استخدام الخلايا الجذعية للمساعدة في استعادة وظائف الكلى . تريد أن تعرف أكثر ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

2 . تغيير نمط الحياة لضمان أفضل الآثار العلاجية ل مستوى الكرياتينين هو 315 في فرفرية التهاب الكلية .

- اتباع نظام غذائي سليم. الإقلال من تناول البروتين والصوديوم. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الفوسفور تناول نظام غذائي منخفض الفوسفور. ارتفاع مستويات البوتاسيوم عن طريق التحكم الابتعاد عن الأطعمة عالية البوتاسيوم . وينبغي أن يستند الترتيب الغذائية الفردية على حالة مرض محدد . استشارة اختصاصي تغذية للحصول على أفضل خطة وجبة في قضيتك.

- هل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام . ويمكن أن تشمل خيارات جيدة من الأنشطة البدنية المشي والجري ، والسباحة ، والغولف ، وركوب الدراجات ، الخ

مستوى الكرياتينين هو 315 في فرفرية التهاب الكلية يمكن أن تدار بشكل جيد من خلال اتباع استراتيجيات أعلاه. إذا كنت لا تزال لديك أي شيء غير واضح ، يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق