احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

10 في المئة أداء الكلى في التهاب الكلية هل هذا قابل للعلاج

وجود 10 في المئة الكلى في أداء التهاب الكلية ليست مزحة ! عندما تحصل على تشخيص هذه الحالة ، وربما كنت فعلت كل ما في وسعه ل بحث و التحدث مع الأطباء لمعرفة ما يمكنك القيام به. أحد الأسئلة الأكثر قلقا قد تكون ما إذا كان اضطراب الكلى قابل للشفاء .

هو 10 في المئة الكلى في أداء التهاب الكلية للشفاء ؟

أن نكون صادقين ، لا يزال هناك لم تصبح بعد علاج لهذا المرض الكلى. مع الكلى بأضرار بالغة ، فإنها تفشل على إفراز النفايات و السوائل الزائدة من الدم على نحو كاف. تركت دون علاج، يمكن لل مرض أن تكون قاتلة .

ماذا يمكنك أن تفعل ؟

على الرغم من أنه لا يوجد علاج لمدة 10 في المئة الكلى في أداء التهاب الكلية ، يمكن للمريض أخذ العلاجات للسيطرة على تطور الفشل الكلوي و يعيش الكثير في إطالة العمر المتوقع .

ويمكن أن تشمل خيارات العلاج المتاحة لهذا الاضطراب الكلى:

- العلاج الكلوي استبدال : غسيل الكلى أو زرع الكلى. أي من العلاجات يمكن أن تساعد على الحفاظ على المرضى على قيد الحياة من خلال تخفيف أعراضها . ولكن فشلوا في تحسين تلف الكلى . العمر الافتراضي مع أي من العلاجات ليست مرضية .

- العلاج تلوث الدم . يتم تطويره من قبل الكلى الشهير في البلاد كما أحدث علاج ل أمراض الكلى. من خلال تنظيف الدم عن طريق التخلص من المواد الضارة وحماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض ، يمكن للمرضى مع 10 في المئة في سير الكلى التهاب الكلية نتوقع جيدة ، وحياة طويلة مع الكلى الخاصة بهم. تريد معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم؟ يرجى التحقق من هنا .

10 في المئة الكلى في أداء التهاب الكلية هو حالة شديدة جدا التي يمكن أن يكون من الصعب جدا التعامل معها. بعد تشخيص هذا الاضطراب، وينبغي أن المرضى أخذ العلاج في أقرب وقت ممكن للحصول على أفضل الآثار العلاجية . إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، يرجى الاتصال بنا . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق