احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عكس الفشل الكلوي و غسيل الكلى عن طريق إيقاف العلاج تلوث الدم

بعد بحث أكثر من عشرين عاما ' والممارسة السريرية ، وضعت خبراء الكلى الشهير الأمة علاج فعال لأمراض الكلى يسمى العلاج تلوث الدم . لأن هذا الخيار هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم ، وبعض الناس مع الفشل الكلوي قد يتساءل ما إذا كان يمكن عكس الفشل الكلوي و غسيل الكلى عن طريق وقف العلاج تلوث الدم؟

إذا كان لديك استفسار مماثلة ، والتحقق من هذا النص أن يجد الجواب أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على الاقتراحات المهنية. آمل أن يساعد حقا!

في الواقع ، ليس هناك إجابة قاطعة على السؤال: " هل يمكن لشخص عكس الفشل الكلوي و غسيل الكلى عن طريق وقف العلاج تلوث الدم؟ " ، كشرط كل مريض يختلف . ذلك يعتمد على عوامل مختلفة بما في ذلك سن المريض، مرحلة الفشل الكلوي ، والمضاعفات ، وحالة الصحة العامة ، الخ

إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة شخصية في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك . بعد تحليل شامل ، وسوف نقوم بالرد عليك فورا.

يرجى تذكر أن الكشف المبكر و العلاج في الوقت المناسب هي المفتاح لعكس تلف الكلى و تجنب أو التخلص من غسيل الكلى مع العلاج تلوث الدم . في حالة القصور الكلوي الحاد جدا ، فإنه من المستحيل لاستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك ، لا يمكن لل مساعدة في وقف العلاج مزيد من التدهور في تلف الكلى ومنع تقدمه في المستقبل.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب تم تشخيص الفشل الكلوي ، وتبحث عن علاج بديل آخر من غسيل الكلى ، العلاج تلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها. لا يزال لديك أي شيء غير واضح أو ترغب في معرفة المزيد ؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق