احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي ل أمراض الكلى 3 المرحلة نظرا ل ارتفاع ضغط الدم

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الأمراض 3 المرحلة الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم ، فإنها قد يتساءل ما إذا كان هناك أي علاج الطبيعي ل هذا المرض. يقدم هذا المقال مناقشة مفصلة حول هذه المشكلة . مراجعة المادة الحالية لمعرفة المزيد.

لأن حالة كل مريض يختلف ، يمكنك أيضا استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل تقديم المشورة الشخصية. آمل أن يساعد حقا!

في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك لا علاج ل مرض الكلى المرحلة 3 بسبب ارتفاع ضغط الدم. ولكن العلاج الطبيعي متاحة ل مساعدة هؤلاء المرضى عكس مرضهم ويعيشون حياة طبيعية . وفيما يلي مقدمة عامة للرجوع اليها.

العلاج الطبيعي ل أمراض الكلى 3 المرحلة نظرا ل ارتفاع ضغط الدم

العلاج تلوث الدم

هذا هو أحدث علاج ل أمراض الكلى مع الهدف لتنظيف الدم، و التخلص من المواد الضارة و السموم، و إصلاح الكلى التالفة ، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. كخيار فردي ، ينبغي بذل خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق لل حالة مرض المريض. لمعرفة المزيد ، يرجى مراجعة : العلاج تلوث الدم

الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية، من خلال تحفيز التجديد ، لديه القدرة على استعادة وظيفة إلى جرح والأمراض و الأنسجة والأعضاء الوهن. هذا العلاج يمكن أن يكون أداة قوية ل تجديد وإصلاح الكلى وضعف و فشل مع عدم وجود خطر جدي أو ردود الفعل السلبية. سواء حالتك هو مناسبة للحصول على هذا الخيار ؟ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على تقييم مهني من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى.

العلاج ضغط الساخنة

حار ضغط العلاج ، والمعروف أيضا باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، هو تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) . الطب الصيني يمكن أن تعمل على مكافحة الالتهابات ، وتمدد الأوعية الدموية ، ومكافحة تجلط الدم، وإزالة الأشياء الضارة من الجسم . إذا تم علاجها في الوقت المناسب، يمكن عكس أمراض الكلى بنجاح.

نأمل المقدمة أعلاه حول العلاج الطبيعي لل مرض 3 المرحلة الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك . لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ واسمحوا لنا أن نعرف .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق