احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص وعلاج المتلازمة الكلوية لدى البالغين

المتلازمة الكلوية هو قد يكون اضطراب الكلى غير محدد البالغين الأولية أو secundaria.Para ، و التشخيص في الوقت المناسب ودقيقة من المتلازمة الكلوية يسمح للمرضى أن يكون جيدا على التعامل مع حالتك enfermedad.Por ذلك، وهنا نقدم أساسا تشخيص و إدارة المتلازمة الكلوية لدى البالغين.

تشخيص المتلازمة الكلوية لدى البالغين

ويستند التشخيص الدقيق من المتلازمة الكلوية لدى البالغين في الاختبارات الطبية المتقدمة المشار إليها :

روتين البول 1.Prueba

للبالغين الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والبروتين الشامل (أكثر من 3.5g/24h )، وجد في البول من خلال تحليل orina.Para من هذا الاختبار ، والمرضى الذين بحاجة لجمع عينات البول على مدى 24 ساعة لقياس بروتين الدقيق في البول.

2.Análisis الدم الروتينية

في المتلازمة الكلوية ، يتم تصفية العديد من البروتينات في البول ، بحيث تم العثور على مستويات منخفضة من البروتين من خلال اختبارات الدم rutina.La يرتبط فقدان البروتين عموما مع زيادة الدهون الثلاثية sangre.Además ، ويمكن أيضا أن يقاس مصل الكرياتينين و اليوريا والنيتروجين في الدم لتقييم وظائف الكلى بشكل عام.

الكلوي 3.Biopsia

خزعة الكلى هو إجراء طبي فيه تتم إزالة عينة صغيرة من الكلى من الجسم للفحص و هذا الاختبار يمكن أن تساعدك على تعلم تظهر معطوبة الكلى لدينا ومدى وظيفة الكلى لدينا الآن.

إدارة المتلازمة الكلوية لدى البالغين

بسبب الاختلافات في حالة المرض، و يحتاج المرضى المتلازمة الكلوية لاتخاذ الخطوات المختلفة لإدارة enfermedad.Y الخاص عادة ما تشمل هذه التدابير :

1.Fluido

تناول السوائل هي نقطة من المرضى المتلازمة الكلوية يجب أن تدفع attention.The تناول السوائل عالية يؤدي إلى تفاقم حالة الكلى و ذمة (راجع الطبيب على شبكة الإنترنت حول الحق في كمية من السائل بالنسبة لك) تتدهور .

أيضا ، إذا كان ذمة شديدة بما فيه الكفاية ، ومدرات البول يمكن استخدامها لإرسال هذا العرض .

2.Nutrición

البروتين هو التغذية الأساسية لدينا cuerpo.Para شخص بالغ يعانون من متلازمة الكلوية، عندما يتم فقدان كميات كبيرة من البروتين في البول ، واستبدال بروتينات معينة أن الجسم سوف يكون necesario.Sin جدا ولكن جلب عالية البروتين المسؤول المزيد على الكلى ، الذي هو غاية perjudicial.Por هذا السبب، متوكئا على كمية البروتين تناولها يوميا ضروري جدا لمتلازمات الكلوية.

3.Installation من ضغط الدم و نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي هي

استمرار ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى مباشرة ، وذلك ل ضمان أن المتلازمة الكلوية يمكن السيطرة عليها بشكل فعال ل رقابة صارمة من ضغط الدم و نسبة السكر في الدم هو غاية الأساسية.

4.Reparación الخلايا الذاتية الكلوي المصاب لتحسين وظائف الكلى

أنسجة الكلى القتلى لا يمكن إحياؤها ، ولكن هذا لا يعني الخلايا الذاتية الكلوي المصاب لا يمكن أن يكون وتظهر الدراسات الطبية reparados.Los أن المكونات الفعالة في الصغرى، الطب الصيني لديها القدرة على تنشيط خلايا الكلى المصابين و مساعدتهم بالتالي recuperarse.Por ، فمن المستحسن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للغاية بالنسبة للبالغين الذين يعانون من متلازمة الكلوية ل إصاباتهم إصلاح خلايا الكلى . ( اترك رسالة ل enfermedad-renal@hotmail.com للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول هذا العلاج ) .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق