احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الكرياتينين 6.8 في زرع الكلى للمريض

" أخي هو زرع الكلى المريض لمدة 2 سنوات حتى الآن. تم تشخيص حالته بأنه مع الرفض المزمن مع زيادة الكرياتينين 6.8 . كيفية التعامل مع حالته فهل لديك ؟ الخضوع ل غسيل الكلى في المستقبل القريب؟ "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و كانت آسف جدا لسماع أخيك يعاني من الكرياتينين بعد 6.8 عامين زرع الكلى . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الاقتراحات المفيدة للمساعدة في إدارة حالته بشكل جيد من دون غسيل الكلى .

أولا ، دعونا نحلل مرضه . أنت تعرف أن اضطراب الكلى ليست فقط مشكلة الكلى ولكن أيضا البيئة الداخلية بأكملها ، ونظام الدم و الجهاز المناعي كله . مع الدم غير الصحية، و نظام المناعة المختلين، سوف تفشل الكلى الجديدة في كثير من الأحيان مع مرور الوقت.

لإدارة الكرياتينين أخيك 6.8 في زرع الكلى بشكل جيد، و ثلاثة الخطوات اللازمة بما في ذلك :

- إزالة ركود الدم . سيتم اعتماد طريقة منهجية ل تنقية الدم وتنظيف الدم و التخلص من المواد الضارة . زرع الكلى يمكن حمايتها من التعرض لمزيد الضارة.

- وعلاوة على ذلك تنظيف الدم مع العلاجات الطب الصيني مثل العلاج دورة ، حقنة شرجية ، حمام القدم ، والعلاج حمام كامل ، الخ

- إصلاح الخلايا التالفة في الكلى و الأنسجة من خلال مزيج من مايكرو الطب الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية . مع مرور الوقت، سوف يتم استعادة وظائف الكلى بشكل عام. وعلاوة على ذلك ، فإن النظام المناعي كله يمكن الحصول على تنظيمها. متى المرض لا مزيد من التدهور ، ويمكن تجنب غسيل الكلى.

الآن يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن كيف يمكن المساعدة في التعامل مع العلاج تلوث الدم الكرياتينين أخيك 6.8 في زرع الكلى. نأمل المقدمة أعلاه يساعد حقا! إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح ، لا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق