احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج ل ثلاثة الخراجات على الكلى في الطب الصيني

" لدي ثلاثة الخراجات على الكلى. كيف يمكنني التخلص منها ؟ هل هناك أي علاج لمرض بلدي في علاج الطب الصيني ؟ الرجاء المساعدة ! " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من واحد مريض الكلى. إذا كان لديك سؤال مماثل ، وقراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع التشخيص الخاص من ثلاثة الخراجات على الكلى. في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك لا علاج ل امراض الكلى الكيس . ومع ذلك ، الطب الصيني متاحة للمساعدة في علاج المرض بشكل جيد بحيث تتمكن من العيش حياة طبيعية .

ما إذا كان يمكن استعادة جيدا مع ثلاث الخراجات على الكلى يعتمد على شدة حالتك. للحصول على اقتراحات مفصلة ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . بعد تحليل ذلك، وسوف نقوم بالرد عليك فورا مع اقتراحات فردية .

وفيما يلي مقدمة عامة عن علاجات الطب الصيني ل الكيسات الكلوية للنظر فيها. في الصين ، ونحن نستخدم نوعا من العلاج الطبيعي يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لعلاج الخراجات في الكلى.

طب الأعشاب الصينية يمكن أن تعمل لكبح جماح انتشار الخلايا المبطنة الكيس و وقف المزيد من قسم من السوائل الكيسي. ل الخراجات كبيرة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تمدد الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة على جدران الكيس ، وبالتالي تحسين نفاذية جدران الكيس و تقلص لهم في الحجم. سيتم استيعابها كيس السائل تدريجيا وتفرز خارج الجسم عن طريق الدورة الدموية. بشكل عام ، وبعد العلاج 10 يوما ، وسوف الخراجات تصبح لينة وأعراض مثل آلام الظهر تختفي.

ما سبق هو مجرد مقدمة عامة حول مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ل ديك ثلاثة الخراجات على الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى ترك رسالة في أدناه . شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق