احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للأطفال يعانون من متلازمة الكلوية تجنب زرع الكلى

تحدث متلازمة الكلوية عند الكلى المريضة و فشل للحفاظ على البروتين من تسرب في البول . وعادة ما يحدث في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر إلى 5 سنوات من العمر . حاليا ، لا يوجد علاج لهذا الاضطراب . كيف يمكن للأطفال يعانون من متلازمة الكلوية تجنب زرع الكلى ؟ للحصول على المشورة الشخصية، استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

قبل أن نتحدث عن علاج للأطفال يعانون من متلازمة الكلوية ، دعونا ننظر أولا في كيفية حدوث هذا المرض . ثم نحن يمكن أن يكون لها فهم أفضل حول العلاج المقابلة.

كما تعلمون ، ويتسبب هذا المرض نتيجة لنظام المناعة المختلين . في هذه الحالة، سوف المركبات المناعية ضخمة تتراكم على دويتو الكلى إلى الإفراط في تصرف رد الفعل المناعي. المركبات المناعية هي جسم غريب إلى الكليتين ، وبالتالي فإن الكلى تتفاعل مع الالتهاب. وتسبب الضرر للخلايا الظهارية كبيبي ، مما تسبب تسرب البروتين في البول .

من أجل مساعدة الأطفال يعانون من متلازمة الكلوية لتجنب زرع الكلى ، هناك حاجة ل معالجة منهجية ل وقف تطور هذا الاضطراب أو حتى عكس ضعف الكلى.

هنا ، نود أن نوصي العلاج بالاعشاب الطبيعية المعروفة باسم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. الطب الصيني يمكن أن تعمل على تثبيط الاستجابة الالتهابية الزائدة ، وتعزيز الدورة الدموية، و تتحلل و إزالة المركبات المناعية أو غيرها من المواد الضارة ، وإصلاح الكلى التالفة . مع مرور الوقت، سوف تحصل على استعادة وظائف الكلى بشكل عام. بهذه الطريقة ، يمكن للأطفال يعانون من متلازمة الكلوية تجنب زرع الكلى بنجاح.

في حال كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو أطفال مع إدارة متلازمة الكلوية ، يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق