احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للشخص مع مرض الذئبة و الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة من دون غسيل الكلى

لقد كان لدينا العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة و الفشل الكلوي يطلب منا ما إذا كان يمكن البقاء على قيد الحياة من دون غسيل الكلى . انهم يريدون معرفة العلاج البديل . في هذه المقالة ، وسوف نقوم بإدراج مقترحات مفصلة لدينا. إذا كان لديك شك مماثلة ، على قراءة أو استشارة الطبيب للحصول على المشورة على الانترنت مجانا .

لأن حالة كل مريض يختلف عن غيره، ليس هناك إجابة قاطعة ما إذا كان شخص مع مرض الذئبة و الفشل الكلوي يمكن البقاء على قيد الحياة من دون غسيل الكلى. للحصول على إجابة دقيقة ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com بمعلومات مفصلة مرضك . بعد تحليل ذلك، سيقوم خبراء الكلى لدينا الرد عليك قريبا غضون 24 ساعة!

مع التقدم المستمر في العلوم الطبية ، وقد تم تطوير علاج جديد لمساعدة مرضى الذئبة و الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة من دون غسيل الكلى. يطلق عليه العلاج تلوث الدم .

وقد ساعد هذا الخيار العديد من مرضى الكلى تجنب غسيل الكلى. هل تحب أن تعرف الحالات أكثر نجاحا ؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا . سعداء ل تبادل القصص الملهمة !

في علاج مرض الذئبة و الفشل الكلوي ، العلاج تلوث الدم نعمل بشكل رئيسي من قسمين رئيسيين - تنظيف الدم عن طريق ركوب المواد الضارة مع تقنيات تنقية الدم ( ترشيح الدم ، وتبادل البلازما ، امتزاز مناعي ، الخ ) ، وحماية وظائف الكلى المتبقية و تعزيز الكلى الشاملة تعمل مع علاجات الطب الصيني (مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، والعلاج دورة ، والعلاج حمام كامل ، الخ ) . لا يمكن إلا أن تكون خطة العلاج الأنسب على أساس التشخيص الدقيق .

لذلك، إذا كنت أتساءل ما إذا كان وضعك مع الذئبة و الفشل الكلوي يمكن البقاء على قيد الحياة من دون غسيل الكلى، يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة في أدناه . انه لمن دواعي سرورنا لمساعدتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق