احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك أكل البطيخ في الفشل الكلوي المزمن

عموما، العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يعتبر أن البطيخ فاكهة المفيدة التي يمكن أن تساعد في الشفاء من المرض . ومع ذلك ، في كثير من البلدان ، وخبراء في أمراض ري ؟ نغ تذكير المرضى لا تأكل كثيرا . نقول أن البطيخ يمكن أن تساعد ليس فقط لاسترداد ، ولكن حتى تفاقم حالة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن.

ومن المعروف جيدا أن البطيخ هو أفضل فاكهة الصيف . ليس فقط لأن وظيفة إرواء عطشنا ، ولكن يمكنك أيضا تنزيل الماء الزائد من الجسم. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذه البطيخ وظائف جيدة وغنية من الناحية التغذوية ، عندما أكل المرضى ، وهو أمر يجب أن تدفع المزيد من الاهتمام ل .

إذا كنت قد أكل كمية كبيرة من البطيخ في فترة قصيرة من الوقت قد تزيد من كمية الماء في الجسم من أكثر من القدرة الفسيولوجية للجسم . لمرضى الفشل الكلوي المزمن ، وقدرة امتصاص الماء الكلى تقلص إلى حد كبير ، لذلك لا يمكن ضبط و تصريف المياه الزائدة من الجسم ، وأخيرا ، فإن هذه الظاهرة يمكن أن يؤدي إلى يزيد من حجم الدم بسرعة والمرضى من السهل أن يموت من فشل القلب الحاد.

على الرغم من البطيخ الجليد الأكل له تأثير جيد لتخفيف حرارة الصيف ، وتحفيز البطيخ خطير جدا للمعدة و يؤدي إلى إصابة نفسه. لذلك عندما تأكل المرضى ، يجب إيلاء الاهتمام ل درجة الحرارة و كمية منه . إذا كنت تريد وضعه في الثلاجة ، وأفضل درجة الحرارة حوالي 8-10 ℃ . بالإضافة إلى ذلك، يجب السيطرة على كمية من البطيخ . كنت تأخذ أفضل أقل من 500 غرام كل مرة.

في الختام ، فإن الجواب على السؤال الذي يمكنك أكل البطيخ في مرضى الفشل الكلوي المزمن هو نعم ، ولكن يجب التحكم في كمية ودرجة الحرارة. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ليس وجبة دسمة ، وإلا، قد تؤثر على علاج الفشل الكلوي المزمن ، إلى حد كبير.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع أو كنت مهتما في علاج الفشل الكلوي المزمن ، يرجى ترك رسالتك أدناه أو مراسلتنا على enfermedad-renal@hotmail.com نتطلع إلى طلبك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق