احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي لل مرضى الذين يعانون من القصور الكلوي عيد الميلاد

في عيد الميلاد ، وكثير من الناس تريد أن تأكل كل المرضى comidas.Creo لذيذ مع مرضى الفشل الكلوي también.Ahora معرفة ما يمكنك أن تأكل الخضار في عيد الميلاد.

ينبغي الحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي لمرضى القصور الكلوي . ذلك يعتمد patients'weight والدم و اختيار غسيل الكلى. النظام الغذائي قد تتغير مع تقدم المرض. ومع ذلك ، بعض الأطعمة لتجنب إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي. وهنا لائحة من السيارات لمنع الفشل الكلوي.

تجنب الأطعمة عالية الصوديوم في

الكثير من الصوديوم في النظام الغذائي يمكن أن يسبب احتباس السوائل وزيادة ضغط الدم. تجميد مع صلصة ، صلصة الصويا ، صلصة الترياكي ، والأغذية المعلبة ، الخضروات اللحوم المصنعة على نسبة عالية من الصوديوم. تفاديها. الحفاظ على كمية الصوديوم اليومية إلى أقل من 1.5 غرام .

الحد من تناول potas

اعتمادا على مرحلة المرض الكلوي أو أخذ الدواء ، قد تحتاج للحد من تناول البوتاسيوم في النظام الغذائي الخاص بك . عادة لا تقتصر على إنتاج البول يبدأ في الانخفاض . وينبغي تجنب هذه الخضار مثل البطاطا والطماطم ، والبطاطا الحلوة ، والسبانخ المطبوخ، الفاصوليا ، الفول ، الفاصوليا المنقطة و البازلاء.

القضاء على الأطعمة الفوسفور عالية

مستويات عالية من الفوسفور يقلل من مستوى الكالسيوم في الدم يؤدي إلى أمراض العظام . السيطرة الفوسفور من الصعب جدا في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بسبب زيادة مستويات الفوسفور في الدم و الكلى لا يمكن القضاء في البول. هو، بالتالي ، من المهم للقضاء على الأطعمة عالية الفوسفور مثل الفاصوليا و البازلاء السوداء العينين ، والفاصوليا ، الخ

فمن المستحيل لسرد كافة المركبات لمنع الفشل الكلوي هنا. اذا كنت بحاجة الى مزيد من الاقتراحات النظام الغذائي أو إذا كنت تريد التأكد من أنه إذا كان طعام معين هو حق لكم ، يمكنك ترك رسالة أو بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com بالتأكيد الحصول على المشورة الطبية من الخبراء لدينا في غضون 48 ساعة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق