احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لمتلازمة الكلوية

الطب الستيرويد هو الأسلوب الطبية الأكثر شيوعا لمتلازمة الكلوية ، ولكن ليس فقط الآثار وأفضل يظهر opción.Medicina الصين أيضا في علاج على الرغم من أنه يعمل ببطء مقارنة مع متلازمة nefrótico.A الستيرويدية أكثر الأفضل في المدى الطويل.

العلاج الستيرويد غير ملائم لمتلازمة الكلوية

أهمية العلاج الستيرويد لمتلازمة الكلوية في الحقل doctor.Caution لا يمكن إنكارها ويعمل بسرعة و يساعد حالة المرض بطيئة ، وهو مفيد جدا للمرضى الذين يعانون من متلازمة nefrótico.Sin هذا لا يعني أن العلاج العلاج الستيرويد هو المثل الاعلى.

العلاج الستيرويد يفيد المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية بكثير في المدى القصير ولكن على المدى الطويل :

1.The في العلاج الستيرويد يضعف جهاز المناعة ويجعل المرضى عرضة لمختلف الجراثيم والفيروسات.

2.THE العلاج الستيرويد يسبب العديد من الآثار الجانبية مثل وجه القمر ، وزيادة الوزن ، وفقدان الذاكرة ، وضعف الحلم ، والتعب ، والاكتئاب ، وتقلب المزاج، و التهاب الأعصاب ، وهلم جرا.

3.Acquired الانتكاس الكلوية بسهولة إذا تعامل مع العلاج الستيرويد.

الطب الصيني لمتلازمة الكلوية

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج البديل لل nefrótico.Es متلازمة العلاج الستيرويد مختلفة تماما أن يعامل المتلازمة الكلوية عن طريق التحكم في الأعراض ومنع التهاب في ري ؟ Ones.Micro الطب الصيني هو Osmotherapy الطب على أساس الأعشاب و يعمل عن طريق ضبط الجهاز المناعي، مما يزيد من مناعة، و تعزيز الدورة الدموية وتحسين وظائف الكلى .

نحن المتلازمة الكلوية ليس مرضا مستقلا ، ولكن مجموعة من الأعراض ، في إشارة إلى بروتينية ، وذمة، و نقص بروتينات الدم hiperlipemia.Ri ؟ نغ كان ينبغي أن يكون قادرا على الحفاظ على البروتينات في الدم ومنع هذه síntomas.Sin لكن المتلازمة الكلوية ، معطوبة أنسجة الكلى و اختلال وظائف الكلى ، مما يؤدي إلى ظهور هذه síntomas.Por لذلك، للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وأفضل حل هو تحسين وظيفة و عندما renal.Siempre وظيفة الكلى هو أفضل، و جميع الأعراض توجيهها أساسا .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليس له آثار جانبية ، لذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وخاصة لم يكن سنوات ، هو أكثر الأفضل مقارنة العلاج مع المنشطات.

فوق الطب الصيني لمتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق