احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا سبب الفشل الكلوي بيلة دموية

فمن المخيف أن نرى أن دم واحد في البول ، وهي حالة طبية غير طبيعية في البول والتي تبدو الشاي الأحمر والبرتقالي أو اللون الداكن . يمكن أن يسبب العديد من الأمراض الدم في البول ، والفشل الكلوي المزمن هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا .

كيف العلاج من الفشل الكلوي المزمن في الدم في البول ؟

قد تترافق مع الفشل الكلوي المزمن الدم في البول ، كما ري ؟ الآحاد هي المسؤولة عن الحفاظ على خلايا الدم الحمراء هو النوع الاكثر شيوعا من خلايا الدم و عادة موجودة في الدم لدينا. في الحالات العادية ، ومعظم خلايا الدم الحمراء لا يمكن أن تمر من خلال الغشاء و الترشيح الكبيبي في البول ، لذلك هناك خلايا الدم الحمراء في البول محدودة من الأشخاص الأصحاء .

يتم تشخيص يسمى الدم في البول بيلة دموية سريريا عندما يكون عدد خلايا الدم الحمراء في البول يتجاوز عدد معين . للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي المزمن ، والترشيح غشاء يعطي ؟ الصفوف المجمعة وقف للحفاظ على خلايا الدم الحمراء ، وبالتالي ، فإن أعدادا كبيرة من خلايا الدم الحمراء يتسرب و شكل البول و بيلة دموية .

التعامل مع الدم في البول من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ؟

الدم في البول هي مجرد واحدة من أعراض الفشل الكلوي المزمن ، ولكن في المقابل قد تعجل حالة المرض لإنهاء المرحلة. ما هو أكثر من ذلك ، تفاقم تشخيص المريض ويساهم في علاج فقر الدم. لذلك، فإنه من الأهمية بمكان بالنسبة للمرضى كد التي تحمل الدم في البول تحت السيطرة. كذلك ، فإن المشكلة هي كيفية التعامل مع الدم في البول ، في المقام الأول.

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي المزمن ، وخلايا الدم الحمراء تسرب في البول و البول في شكل الدم بسبب الفرق؟ اللغط غشاء الترشيح الكبيبي ، وبالتالي فإن إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي لمنع خلايا الدم الحمراء لتسرب هي النقطة الرئيسية .

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج الطبي على أساس الأدوية الصينية التي ثبت أن يكون لها آثار على إصلاح دا سنوات في الكلى. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية ، والأوعية كتلة الالتهاب ، ومنع تخثر و تحط من المصفوفة خارج الخلية . مع هذه المزايا ، يمكن إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي أصيب نحو فعال. علاوة على ذلك، الأدوية الصينية تحتوي على التغذية وفيرة ، كما أنها مفيدة لل أنسجة ري ؟ نغ جرح يتعافى . في حين إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي ، محمية من كرات الدم الحمراء التي تسربت البول و الدم أعراض المشار إليها.

إذا كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي، أو للحصول على معلومات عن غيرها من التدابير الفعالة لمرض الذئبة و علاج الفشل الكلوي ، يمكنك ترك رسالة أدناه، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني و تخبرنا الاحتياجات الخاصة بك ، وسوف نقوم بالرد في غضون 48 horas.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق