احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج مقاومة لل الستيرويد المتلازمة الكلوية

العلاج الستيرويد اعتبارا من الآن و سيلة هامة من إدارة المتلازمة الكلوية ، ولكن، في بعض الحالات، لا تظهر آثار العلاج وحالة المرض لا يمكن وضعها تحت سيطرة eficazmente.Bajo مثل هذه الحالة ، و وهناك حاجة urgentemente.Bueno العلاج البديل ، ما هو العلاج لمتلازمة الكلوية مقاومة لل المنشطات ؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy عن المتلازمة الكلوية مقاومة الستيرويد

بالنسبة لأولئك مع مقاومة لل الستيرويد المتلازمة الكلوية ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن تطبيقها لمعالجة مشكلة renal.Síndrome الكلوية ليست مرضا مستقلا ، ولكن مجموعة من الأعراض التي هي بروتينية ، وذمة، و نقص بروتينات الدم hiperlipidemia.Puede تكون الأولية secundaria.El أو المعاملة مع المنشطات هي متلازمة الكلوية عن طريق التحكم في أعراضها مع مختلف انواع المخدرات esteroides.Esto يساعد المرضى تقليل المعاناة و يبدو أن هذا المرض هو eficazmente.Sin هناك شيء يمكن تعلمه هو أن متلازمة الكلوية يحدث مرة أخرى عاجلا أم آجلا ، إذا الفشل الكلوي لا يمكن استعادة exitosamente.Esta هو السبب في المتلازمة الكلوية تقع بسهولة في كثير من الحالات.

كيف يتم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج مقاومة لل المنشطات المتلازمة الكلوية ؟

على عكس العلاج الستيرويد، الصغرى، الطب الصيني هو العلاج Osmotherapy الطب المتلازمة الكلوية يعطي سنوات في ري ؟ Ones.Para المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والتي تشهد هذه الأعراض المزعجة مثل وظائف الكلى و ضعف شديد و ري ؟ نج دا ؟ اللغط لا يمكن أن تساعدهم على الحفاظ على الحياة الطبيعية مرة أخرى vez.Por لذا كلما يتم إصلاح الخلايا الذاتية الكلوي المصابين و تحسين الفشل الكلوي ، وكلها أعراض سيحال بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج بالاعشاب ، ولكنها مختلفة تماما عن TCM ( الطب الصيني التقليدي ) . في هذا العلاج، وتستخدم الأعشاب الصينية خارجيا ، وليس شفويا. يتم سحقها إلى مسحوق و محملة الشاش خاصة قبل أن يتم تلقي utilizados.Mientras هذا العلاج ، يتم وضع صناديق الدواء في الجزء الخلفي من المرضى (موقع الكليتين . ) مع مساعدة من المكونات التناضح الأعشاب الصينية فعالة وصول الى directamente.Estos الإصابة الكلوية المكونات الفعالة تنشيط الخلايا الذاتية الكلوي المصاب والمسرحيات التي يمكن أن تساعد ؟ ظيفة ع nuevo.De وهكذا، يمكن تحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غير مؤذية ، لذلك إذا كنت مريضا مع مقاومة لل الستيرويد المتلازمة الكلوية و تسعى العلاج المناسب ، يمكن التوصية الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy .

فوق العلاج ل مقاومة المنشطات المتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق