احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد ضمور الكلى يمكن أن يتم إعادة إنشاء النيفرون

قد يكون سبب ضمور الكلى بسبب عدم كفاية إمدادات الدم إلى الكلى و / أو فقدان النيفرون . في هذا النص ، وسوف نتحدث عن هذا السؤال: " بعد ضمور الكلى ، النيفرون يمكن تجديدها ؟ " تريد المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الرئيسية في الكلى . يتكون النيفرون من وحدة تصفية للدم ، الكبيبة ، و أنبوب صغير معقدة المسؤولة عن تصفية الدم. على الرغم من أن الكلى في المرتبة العالية جدا في قدرته على إصلاح نفسه ، ويمكن النيفرون لا تجديد بعد أن تلحق ضررا جسيما في حالة ضمور الكليتين.

ولكن هذا لا يعني أننا يمكن أن نفعل شيئا لتحسين الكلى ضامرة. علاج فعال متاح لوقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى وتعزيز قدرة الكلى بشكل عام. جنبا إلى جنب الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في تحقيق هذه الآثار العلاجية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني عشبة المبتكرة التي يتم تطبيقها خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية. يعمل أساسا لمنع الالتهاب، و تتحلل و القضاء على المواد الضارة، فضلا عن تعزيز دوران الأوعية الدقيقة . ثم يمكن توفير بيئة داخلية مواتية.

في الخطوة التالية ، سيتم تطبيق الخلايا الجذعية على التمايز و تجديد خلايا الكلى صحي وذلك ل إعادة بناء الهياكل تدريجيا الكلى الطبيعية . بهذه الطريقة ، يمكن أن المرضى الذين يعانون من ضمور في الكلى يعيش تماما ، حياة طبيعية .

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعيش مع ضمور الكلى ، واقترح عليك أن تأخذ العلاج الفوري في أقرب وقت ممكن من أجل الحصول على أفضل آثار العلاج. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المساعدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق