احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي تقدم في العلوم الطبية وهذا قد يساعد في علاج PKD

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) تضررت الملايين من جميع الأعمار ، وحاليا لا يوجد علاج . ومع ذلك ، مع البحث المستمر خبراء الكلى " ، وهناك العديد من أوجه التقدم في العلوم الطبية في علاج هذا الاضطراب الكلى بين وهو ما ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy فعالة بشكل خاص . قراءة ل معرفة المزيد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو خلق و الابتكار القائم على الطب الصيني التقليدي ( TCM ) . يمكن أن تبطئ معدل نمو الخراجات و تقليصها في الحجم.

آلية ظيفة في علاج PKD

1 . تمدد الأوعية الدموية على الخراجات الكلى ، وتعزيز الدورة الدموية وزيادة نفاذية جدار الكيس . وهذا يقلل من الضغط داخل الأوعية الدموية ، مما تسبب في السائل الكيسي إلى إعادة امتصاصها إلى الأوعية الدموية و يمكن إزالتها عن طريق الدورة الدموية.

2 . الطب الصيني يمكن تنشيط الخلايا الظهارية ووقف إفراز السائل الكيسي المستمر وذلك لمنع مزيد من تورم في الخراجات و الأوعية الدموية في جدار الكيس . وعلاوة على ذلك ، يمكن لهذه الأدوية توفير العناصر الغذائية اللازمة لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة .

الآثار العلاجية لل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ل دليل المفاتيح العامة

؟ إنقاص إفراز السائل الكيسي وتخفيف القمع إلى حوالي أنسجة الكلى ، وتسريع الدورة الدموية و تحسين نقص الأكسجة و نقص التروية .

؟ منع تدهور سلسلة من التليف الكلوي وحماية ما تبقى من الخلايا الكامنة الكلوي وظيفية من مزيد من الضرر .

؟ الطب الصيني يمكن أن توفر المواد اللازمة ل إصلاح الخلايا التالفة الكلوي مثل مختلف الفيتامينات و العناصر النزرة ، الأحماض العضوية ، الأحماض الأمينية . كما سيتم تنشيط الحمض النووي في الخلايا المتضررة، والتي يمكن تسريع إصلاح و استعادة وظيفة الكلى.

نأمل المقدمة أعلاه حول مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ل دليل المفاتيح العامة يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك . تريد أن تعرف أكثر تقدما في مجال العلوم الطبية التي قد تساعد في علاج PKD ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق