احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الهدف من العلاج لمتلازمة الكلوية

لا يمكن الشفاء من المتلازمة الكلوية ، يعني أننا يمكن أن تترك وحدها بطبيعة الحال الجانب no.Por مع المتلازمة الكلوية ينبغي أن يعامل في أقرب وقت ممكن والعلاج اخترت أن تكون قادرة على مساعدتهم على تحقيق الأهداف التالية :

1.La التخفيف الفعال من أعراض متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية ليس مرضا محددة، ولكن ترتبط مجموعة من المظاهر السريرية ل بروتينية ، وذمة ، وانخفاض بروتين الدم و الدهون العالية تحدث sangre.Aunque هذه الأعراض نتيجة ل سنوات دا الكلى الحاد ، المتدهورة و الإسراع حالة enfermedad.Por لذلك ، والعلاج لمتلازمة الكلوية يجب أن تكون قادرة على تخفيف هذه الأعراض، لإبطاء تطور المرض .

2.Prevención من الفشل الكلوي

أن نكون صادقين، المتلازمة الكلوية ليس القاتل حتى يتطور إلى مرحلة الفشل renal.Por هذا السبب ، ووقف تطوير الكلوية والفشل الكلوي متلازمة هي واحدة من أهم أهداف tratamiento.En السريرية ، علاجات مختلفة يمكن استخدامها للتعامل مع المتلازمة الكلوية ، وعدد قليل جدا منهم يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف ، لذلك اختيار العلاج المناسب أمر ضروري جدا.

العلاج 3.Safety

في العديد من الحالات، يتم التعامل مع المتلازمة الكلوية بشكل جيد على حساب التسبب في العديد من المشاكل الصحية الأخرى التي يمكن أن تصبح في نهاية المطاف سبب وفاة pacientes.Además للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية في النمو العقلي والجسدية تتأثر بسهولة من قبل العديد من medicamentos.Por أخرى هذا السبب ، يجب أن يكون العلاج المستخدم ل متلازمة الكلوية غير مؤذية للمريض.

يمكن أن العلاجات المختلفة يساعد على تحقيق أهداف مختلفة treatment.Use المتلازمة الكلوية ، يجب عليك اختيار العلاج المناسب يعتمد على حالة المرض وحالتها física.Además ، إذا كنت يحدث ليكون المتلازمة الكلوية المريض والتي لا تزال بعض إنتاج البول ، ويمكن محاولة العلاج المناعي و الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب ، والذي لا يحسن وظائف الكلى ولكن يقوي inmunológico.Más النظام الهامة لا تزال ، فهي غير مؤذية لجميع الناس أيضا .

هو الهدف من العلاج لمتلازمة الكلوية أعلاه ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق