احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

براناياما اليوغا هي جيدة لمتلازمة الكلوية

؟ و براناياما اليوغا هي جيدة لمتلازمة الكلوية ؟ تقول الأم ابنها لديه متلازمة الكلوية خلال السنوات الأخيرة 4.5 ، و الطفل ، أم هو حاليا 10 عاما من edad.Han حاول العديد من الخيارات مثل المثلية و الأيورفيدا ، ولكن حالة الطفل في حياته الانتكاس و vez.Ahora آخر، تشير طبيب محلي براناياما اليوغا. ؟ براناياما يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى ؟

للعثور على الجواب ، يجب علينا التأكد أولا من الواضح ما هي اليوغا براناياما .

يشير براناياما إلى السيطرة على التنفس ، وشيء يمكن أن يكون مفيدا للمبتدئين ل entender.Generalmente ، براناياما اليوغا هو جزء من ممارسات اليوغا الأخرى و يتكون من أربع مراحل esenciales.En المرحلة الأولى، قد تواجه المستخدمين مصلحة في السيطرة على respiración.Entonces ، فإنها يمكن أن تدخل المرحلة الثانية التي يلعب فيها العمليات الداخلية دورا للمساعدة في السيطرة على respiración.En المرحلة الثالثة ، والتنوير أو produce.Por المعرفة وأخيرا، يمكن براناياما اليوغا فتح المحتملة أكثر إنسانية للوصول إلى طائرة العقلية العليا .

؟ و براناياما اليوغا هي جيدة لمتلازمة الكلوية ؟

براناياما اليوغا بوصفها ممارسة لطيف وغالبا ما يكون خيارا جيدا لل أشخاص الذين يعانون من متلازمة nefrótico.Si لديك هذا المرض ، يمكنك الحصول على بعض الفوائد من ممارسة براناياما .

1.Mejora التنفس : التنفس هو مؤشر على vida.A من خلال تنظيم التنفس ، ويمكن براناياما الافراج عن التوتر من عضلات القلب و تهدئة الدماغ.

2.Low ارتفاع ضغط الدم : بعض الناس يعانون من متلازمة الكلوية لديهم نوع ضغط الدم alta.Este اليوغا لها تأثير على ضغط أقل ، عن طريق تحسين الدورة الدموية، و استرخاء الجسم و تهدئة الأعصاب .

3.To تحسين وظيفة بعض أجهزة ري ؟ الآحاد والرئتين والقلب و الأمعاء والبنكرياس.

4.Fortalece جهاز المناعة : ممارسة بعض التمارين الرياضية لطيف لمدة 30 دقيقة كل يوم هو وسيلة جيدة ل رفع الحصانة و القتال ضد الأمراض المختلفة.

أعلاه هو براناياما اليوغا أن تكون جيدة لمتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق