احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب تنميل في الصدر من أمراض الكلى

كما نعلم جميعا أن أعراض الفشل الكلوي ليس فقط من ارتفاع ضغط الدم، و فقاعات في البول أو التهاب ، قد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أيضا يعانون من أعراض أخرى مثل الخدر في الصدر والقدمين و الأصابع، الخ منذ بدء ينبغي أن نعلم أن خدر في الصدر هو عرض من أعراض الفشل الكلوي. ومع ذلك ، ما يسبب خدر في الصدر من الفشل الكلوي في الأرض، ما يلي قد تعطيك أجوبة .

في مرحلة الفشل الكلوي ، وخدر هو فقدان جزئي أو كامل من الإحساس. قد تكون غير قادر على الشعور الضوء واللمس و درجة الحرارة أو حتى أعرف من أين أجزاء جسمك من الناس مع خدر . إذا كان خدر الحالية لفترة طويلة ، وخاصة في القدمين ، والمرضى قد تفقد القدرة على المشي والقيادة و غيرها من الألعاب الرياضية التي تتعلق القدمين. الكثير من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الذين يريدون أن يعرفوا ما الذي يسبب خدر في الجسم على الأرض. في الواقع، يمكن أن يسبب العديد من الشروط خدر بطرق مختلفة. على سبيل المثال :

الضغط 1.Ejercer على جزء من المسار

2.Reducing أو كتلة إمدادات الدم إلى الأعصاب في الجسم

3.infectar العصب

4.da ؟ أو جزء من طريق الشعور، نتيجة ل إصابة أو العديد من الاضطرابات الموروثة التي تؤثر على الأعصاب

5.causan الأعصاب في جزء من المسار الذي يتم ملتهبة وتفقد طبقة بهم الخارجي

من المقدمة أعلاه ، قد ترى أساسا الأسباب التي تسبب خدر في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي . في الناس مع خدر، و هذه الأعراض هي سبب للقلق :

1 . خدر يبدأ فجأة ، في غضون دقائق أو ساعات

اثنين. خدر أو ضعف تمتد إلى أعلى أو أسفل الجسم بسرعة، و التي تشمل أكثر وأكثر أجزاء الجسم

ثلاثة . فقدان الإحساس في الوجه و أجزاء أخرى من الجسم

في الختام ، و يمكن أن يكون سبب التنميل بسهولة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، لذلك عليك أن تحاول ري ؟ نغ دا ؟ اللغط في اسرع وقت ممكن . إذا كنت تريد أن تعرف بعض العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالتك أدناه أو إرسال خبراء ري e-maillos enfermedad-renal@hotmail.com ؟ نغ مساعدة في الرعاية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق