احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصائح صحية الأكل ل أمراض الكلى على غسيل الكلى في عيد الميلاد

للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى على غسيل الكلى ، الحق في تناول الطعام في عيد الميلاد هو ممكن. المدرجة أدناه هي بعض النصائح بشأن خطة وجبة صحية و آمل أن يساعد حقا. لديك أي سؤال ؟ استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

نصائح الأكل الصحي لمرض الكلى على غسيل الكلى في عيد الميلاد

أ. فمن المستحسن تجنب الأطعمة المصنعة بما في ذلك لحم الخنزير، و الدجاج أو الرومي المدخن واللحوم أو الخضروات المعلبة ، والآيس كريم ، النقانق ، السمك المملح / الماكريل / خنزير ' ق الذيل / لحوم البقر وصلصة الصويا و صلصة الطماطم .

ب . الابتعاد عن الأطعمة عالية البوتاسيوم مثل السبانخ ، والبطاطا، و اليقطين ، والخضر الخردل، و الفطر، و الشمندر ، والخضروات المعلبة المختلطة ، الخ تجنب الفواكه التي هي عالية في البوتاسيوم بما في ذلك البابايا والرمان و الفواكه المجففة ( الخوخ ، الكرز ، الزبيب ، الكشمش ، قشر المختلطة ، والفواكه المختلطة ) ، والموز الناضجة والجوافة و sweetsop ، الخ

ج . الحد من أو تجنب الأطعمة التي هي عالية في الفوسفور. ويمكن أن تشمل هذه الأطعمة الحليب وبعض منتجات الحليب ، نخالة ، الحبوب الكاملة ، الأرز البني ، الأرز البري ، والفاصوليا المجففة والبازلاء و ، المكسرات و البذور، و اللحوم ، والسردين ، والبيرة ، والشوكولاته و الرقاق الذرة.

د . استخدام التوابل الطبيعية مثل البصل والثوم و الفلفل الحلو والفلفل و الليمون / الليمون و البصل الأخضر والزعتر والخضروات الطازجة.

ه . تستهلك المواد الغذائية الأساسية مثل الأرز الأبيض ، في حين توالت الدقيق ومنتجاته ( الخبز والبسكويت ) ، في حين أن السكر / العسل ، الطراز القديم / الشوفان ، دقيق الذرة المكرر ، البريدفروت والبطاطس الايرلندية و هلم جرا .

نأمل أن الاقتراحات المذكورة أعلاه سوف تساعدك على ترتيب وجبة صحية عيد الميلاد مع مرض الكلى على غسيل الكلى . يمكنك البحث على موقعنا على الانترنت لمزيد من الأفكار والمعلومات. كما كلمة أخيرة ، يرجى تذكر ، والاعتدال هو المفتاح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق