احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عدة أسباب من الخيارات حكة الجلد والعلاج في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

و شكا حكة في الجلد عادة من قبل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، وخاصة أولئك الذين تطوير الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . هنا سوف نساعدك معرفة المزيد عن أسباب حكة في الجلد و الخيارات المتاحة لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، على أمل أنها يمكن أن تساعد على تحسين نوعية حياتك .

عدة أسباب الحكة من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

عندما يتطور حالة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، والكلى غير قادرة على إزالة السموم بما في ذلك اليوريا واليوريا و الكرياتينين ، PTH ، الفينولات ، والأمينات ، الأحماض الدهنية ، وما إلى ذلك تراكم هذه السموم يمكن أن يسبب الضرر ل أنظمة مختلفة في الجسم، الذي يؤدي إلى المظاهر السريرية لمتلازمة يوريمية . علاوة على ذلك، يتم تصريفها على كمية صغيرة من السموم من الجلد عن طريق العرق، و التي تشكل البلورة الجلد. ومع ذلك ، يجوز لل البلورة تنشيط الجلد و يسبب حكة في الجلد ثم .

قد تظهر اضطرابات في استقلاب الكالسيوم والفوسفور ، و نقص كلس الدم و فرط فسفاتاز الدم في المرحلة النهائية من المرض الكلوي . في حين فرط فسفاتاز الدم يرتبط أيضا مع حكة

بالإضافة إلى مستويات عالية من السموم في الجسم مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، والضغط الاسموزي البلازما عالية عموما ، فإنه من السهل أن تتسبب الرطوبة على أن يتم تحويلها إلى الأوعية الدموية في الجلد. في هذه الحالة ، سوف يكون سبب جفاف الجلد النسبي ، والذي يسبب جفاف الجلد.

لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، يتم تقليل قدرة الغدة الدهنية لإفراز الزيوت والدهون ، ثم قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة سيكون انخفضت أيضا . في هذه الحالة ، سيتم فقدان عدد كبير من الرطوبة من الجلد، ويمكن أيضا أن تجفف الجلد . ومع ذلك ، والجلد الجاف هو أيضا عامل مهم يؤدي إلى حكة في الجلد في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة .

كيفية التعامل مع حكة في الجلد في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مسح الجلد بالماء الدافئ بانتظام ، والتي يمكن أن تبقي على البشرة نظيفة وتخفيف حكة في الجلد إلى حد ما. مضادات الهيستامين مثل كلاريتين لديها تأثير واضح نسبيا على السيطرة على حكة في الجلد .

بالإضافة إلى غسيل الكلى و زرع الكلى ، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج المناعي و العلاج بالخلايا الجذعية قد يصبح أيضا مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة خيارات العلاج ' . إذا كنت لا تزال لديها متابعة المسألة ، واسمحوا لنا saber.Déjenos رسالة أو البريد الإلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق