احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكيس الكلى 10.5 سنتيمتر الشديد و كيفية إزالة و بطبيعة الحال

" أختي يعاني من الكلى الكيس 10.5 سم ، فهل خطيرة ؟ كيفية إزالة الكيس بشكل طبيعي ؟ الرجاء المساعدة ! " هذه رسالة وصلنا من أحد أفراد الأسرة للمريض الكلى. لمساعدة الناس في حالة مماثلة ، ونحن نقدم اقتراحات مفصلة أدناه. ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

مرحبا ، ونحن قد حصلت على سؤالكم عن حالة أختك مع الكيس الكلى 10.5 سم . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المساعدة. وقالت انها سوف تكون بالتأكيد موافق.

في الواقع ، حالة أختك شديدة قليلا الآن الأمر الذي يتطلب العلاج الفوري . لعلاج مرضها في الأساس ، لدينا لإبطال نشاط الخلايا المبطنة الكيسي، و إعادة تدريب إفراز السائل كيس و تحسين دوران الأوعية الدقيقة على جدران الكيس لتقليص الكيس مع مرور الوقت. بعد تختفي ، فإنه لن تتكرر في المستقبل.

لحسن الحظ ، يمكن علاج طبيعي يسمى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مساعدة على تحقيق الآثار العلاجية أعلاه و التخلص من الكيس بشكل طبيعي من دون جراحة .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي مع عدم وجود تأثير سلبي . سيتم اختيارها ميكرون الطب الصيني عشبة إلى جزيئات صغيرة التي يمكن أن تحصل على آفة الكلوي مباشرة مع مساعدة من المعدات الحديثة التناضح . خلال عملية العلاج ، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحزم الطب تعلق على المناطق الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت أختك الكلى الكيس 10.5 سم مناسبة للحصول على مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا غضون 24 ساعة. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ لا تتردد في إعلامنا. رعاية !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق