احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عيد الميلاد المقبل لا غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي

كثير من الناس يحتفلون بعيد الميلاد في 25 ديسمبر كانون الاول في الغرب. عيد الميلاد هو الآن مزيج حقيقي من الاحتفالات الدينية و المصالح التجارية . ومع ذلك ، لا يمكن لجميع الناس حقا الاسترخاء والتمتع يوم عيد الميلاد نفسه ، مثل مرضى الفشل renal.Todavía سوف تحتاج على الأقل بعض القيود الغذائية. ربما بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديها حتى الآن للخضوع ل علاج غسيل الكلى في ذلك اليوم. ونأمل أن لا يوجد غسيل الكلى ل مرضى الفشل عيد الميلاد المقبل renal.Además ، إذا كنت مريضا يعانون من الفشل الكلوي أو لا هؤلاء المرضى لديهم حول و كنت بحاجة الى بعض الاقتراحات بشأن النظام الغذائي الفشل الكلوي ، إلى أن تصل في البريد الإلكتروني لنا ليقول لنا enfermedad-renal@hotmail.com المزيد عن حالتك ، ثم خبرائنا سوف الرد عليك بالتأكيد في غضون 48 ساعة لمساعدة لديك صحية يوم عيد الميلاد.

القصور الكلوي : خفض حاد في الفشل الكلوي. غسيل الكلى المطلوب لأنه لا يمكن الكلى تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك ، لا يريد لتجربة مريض الفشل الكلوي على الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ؟ نغ . و كانت قد تعرضت لمحاولة السبل الممكنة للعيش حياة أفضل. حسنا، يوم عيد الميلاد من دون علاج غسيل الكلى لا يمكن أن يتحقق .

المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي نعلم أن إصلاح دا سنوات في الكلى و استعادة وظيفة الكلى هي الأشياء الأكثر أهمية. و الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية تستخدم عادة في العيادة اليوم ل نقل المرضى الأمل الفشل الكلوي جديدة . أيضا في العيادة ، كانت هناك العديد من قصص النجاح التي تخلص من علاج غسيل الكلى ، وأخيرا ، وأنت لا يمكن أن نتصور كيف المرضى سعيدة مع الفشل الكلوي الذين لم تتح لهم البول هي عندما يرون قطرة الأولى من البول بعد أن تعامل مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy و العلاج المناعي . اليوم المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى التعامل معها بسبب سلامتها ، وكفاءة عالية، ووقت قصير والعلاج بتكلفة معقولة ، و آمل أن تكونوا قد يكون واحدا منهم، و قضاء يوم عيد الميلاد بعد وغير المعالجة غسيل الكلى. يمكنك ترك رسالة مباشرة هنا للحصول على تفاصيل حول المعاملة أو انقر فوق Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني والعلاج بالخلايا الجذعية والمعلومات عن نفسك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق