احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية في علاج مرض الذئبة

المتلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض و يمكن أن يكون سببها مجموعة متنوعة من الظروف و enfermedades.El الذئبة هو السبب المحتمل لمتلازمة الكلوية. ؟ ما هو علاج لمتلازمة الكلوية ؟

كيف يحدث المتلازمة الكلوية في الذئبة ؟

الذئبة هو مرض نظام inmune.Normalmente ، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم ضد المواد الضارة extranjeros.En الذئبة ، ومع ذلك، تتأثر يهاجم الجهاز المناعي الأنسجة في أجزاء مختلفة من cuerpo.Cuando الكلى والتي سوف تسبب التهاب المرشحات في ري ؟ ones.Después المرشحات، على كمية كبيرة من البروتين في البول هو escape.Proteinuria تتدهور الثقيلة يمكن أن يؤدي إلى متلازمة الكلوية في lupus.La المرض الكلوي في الناس مع الذئبة يمكن أن يهدد الحياة ويمكن أن يحدث في ما يصل الى 50 ٪ من المرضى الذين يعانون من الذئبة.

علاج لمتلازمة الكلوية في الذئبة

المتلازمة الكلوية هو مسرع الرئيسية في تدهور وظيفة renal.Por ولذلك، فإنه من المهم لمرضى المتلازمة الكلوية في الذئبة للحصول على العلاج العدوانية في أقرب وقت ممكن .

أولا ، ينبغي أن المرضى اتباع الأدوية و العلاجات التي وصفت مثل أدوية ضغط الدم ، مدرات البول، و مضادات التخثر etc.These العقاقير يمكن أن تساعد في السيطرة على علامات وأعراض أو مضاعفات علاج المتلازمة الكلوية .

؟ ما الأدوية يمكن أن تستخدم للسيطرة على الأعراض الخاصة بك ؟ استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

الثانية ، كما المتلازمة الكلوية هو نتيجة وجود مشكلة في ري ؟ نغ في مرضى الذئبة ينبغي أن يتلقى العلاج ل معالجة مشكلة ري ؟ الخطوة الأولى هي Ón.El لمنع وظيفة الكلى deteriore.La قمع استجابة التهابية يمكن أن تمنع يعطي مزيد ؟ المناعة أو ري ؟ ones.Si يمكن تصحيح الخلل المناعي ، و الجهاز المناعي وليس مهاجمة ري ؟ ones.La المناعي يطبق في هذه العملية العلاج.

للسيطرة على المتلازمة الكلوية في الذئبة تماما و بشكل أساسي ، فإن الهدف الرئيسي من العلاج هو استعادة المرشحات في الكليتين و استعادة وظيفة Osmotherapy الطب barrera.Micro الطب الصيني يمكن أن تحفز التجديد الذاتي لل أنسجة الكلى ، مما أدى إلى تحسن وظيفة renal.De بالتالي يمكن السيطرة عليها المتلازمة الكلوية الذئبة تماما و جذريا.

أعلاه هو علاج المتلازمة الكلوية في الذئبة ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا ! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و اللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق