احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن أعيش مع دليل المفاتيح العامة عادة إلى سن السبعين

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) هو حالة وراثية تتميز نمو الخراجات في الكلى. لا يوجد حاليا أي علاج ولكن العلاج الطبي متاح لعلاج هذا الاضطراب حتى أن المرضى يمكن أن يعيش بشكل طبيعي مع PKD إلى سن السبعين . لديك سؤال ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية!

مقدمة

دليل المفاتيح العامة عادة ما يكون وراثي . الجينات المعيبة يسبب العديد من الخراجات مملوءة بسائل ل تنمو في الكلى. وكثيرا ما تتأثر كل من الكليتين. تواصل الخراجات أن تنمو حتى قمع أنسجة الكلى صحي و وقف الكلى من أداء وظيفته بشكل طبيعي. سوف الكلى الحصول على أكبر وأكبر في الحجم جنبا إلى جنب مع الخراجات.

كيف يمكنك أن تعيش عادة مع PKD إلى سن السبعين ؟

الكشف المبكر و العلاج الفوري ضرورية لمرضى الكلى المتعدد الكيسات من أجل أن يعيش حياة طبيعية . حتى الآن ، واحد من العلاجات الأكثر فعالية لهذا الاضطراب الكلى هو مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، وهو نوع من تطبيقها خارجيا العلاج بالاعشاب الصينية.

خلال عملية العلاج ، والمرضى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحزم الطب تعلق على المناطق الكلى لهم . مع مساعدة من المعدات الحديثة التناضح ، يمكن أن المكونات دواء فعال الحصول على آفة الكلوي مباشرة و العمل على وقف توسيع الكيسات الكلوية ، وإزالة المواد الضارة من الجسم، و تقليص الخراجات تدريجيا في الحجم، و إصلاح تلف الكلى تدريجيا. و ظيفة الكلى عموما يكون أفضل مع مرور الوقت.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب قد تم تشخيص مع PKD ، هل يمكن أن يعيش بالتأكيد عادة إلى سن السبعين . كلما كان هناك أي شيء غير واضح ، لا تتردد في الاتصال بنا . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق