احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بروتينية على غسيل الكلى نظرا ل مرض الذئبة العلاج البديل

كعلاج بديل الكلوي ، وهناك حاجة لغسيل الكلى عند المرضى الذين لديهم أقل من 15 ٪ من وظائف الكلى اليسار. ومع ذلك، فشل هذا العلاج لعلاج أمراض الكلى . هنا ، دعونا نناقش العلاج البديل ل بروتينية على غسيل الكلى بسبب مرض الذئبة . لديك سؤال ؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على المشورة المهنية!

قبل أن نتحدث عن العلاج البديل لل بروتينية على غسيل الكلى بسبب مرض الذئبة ، دعونا أولا جعل أسباب بروتين البول واضحة. ثم ، ونحن يمكن أن يكون لها فهم أفضل لكيفية عمل العلاج المقابلة للشفاء المشكلة.

الكلى تؤدي وظيفة أساسية من تصفية الدم. يتم تمرير الدم عبر مرشحات صغيرة من الكلى تسمى الكبيبات ، حيث الفضلات و الماء الزائد يمر من مجرى الدم.

في مرض الذئبة و الفشل الكلوي على غسيل الكلى ، ومعظم وظائف الكلى قد تضررت . وبالتالي فإن الكلى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي . سيتم اطلاق سراح جزيئات الكلي مثل البروتينات التي يجب أن تبقى داخل الدم في البول . مع تركيز عال من البروتينات ، يحدث بروتينية.

بروتينية على غسيل الكلى بسبب مرض الذئبة العلاج البديل

ويقترح العلاج المناعي كخيار بديل لمساعدة المرضى على حل هذه المشكلة.

كنهج شامل ، يمكن أن الخلايا الجذعية القضاء على السبب الجذري للبروتين في البول - القدرة الترشيح الكلى التالفة . من خلال استعادة وظيفة الكلى وإعادة بناء جهاز المناعة ، وأعراض مثل بروتين البول تختفي بشكل طبيعي .

هذا هو العلاج الطبيعي مع عدم وجود تأثير سلبي . بناء على تشخيص شامل و دقيق ل حالة المرض لكل مريض ، يمكن إعطاء خطة العلاج أفضل .

في حال لديك تعاني من proteinurine على غسيل الكلى بسبب مرض الذئبة و ترغب في الحصول على تقييم ل زرع الخلايا الجذعية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه . ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق