احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

احدث علاج لمرض الكلى FSGS في الأطفال

" ابنتي 4 سنوات لديه FSGS و أريد أن أعرف آخر التطورات في علاج مرضها ، ونحن قلقون للغاية . الرجاء المساعدة ! " إذا كنت أتساءل أيضا لمعرفة المزيد عن أحدث علاج لمرض الكلى FSGS في الأطفال ، وقراءة المقالة التالية للحصول على مزيد من المعلومات . إذا كنت تفضل التحدث مباشرة ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و نشعر بالأسف الشديد لسماع التشخيص ابنتك من FSGS أمراض الكلى . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المعلومات المفيدة.

كنت أعلم أن هذا المرض هو نوع من اضطراب الجهاز المناعي الذي ينجم عن المركبات المناعية المودعة في الدم و الكلى. وهذا يسبب رد فعل للالتهابات فائقة ، مما يؤدي إلى تلف الخلايا الكلوية. وحتى بعض من الكبيبات الحصول على متصلب . تركت دون علاج، وسوف تقدم ل مرضى الفشل الكلوي .

حتى الآن ، وأحدث علاج لمرض الكلى لدى الأطفال FSGS هو العلاج تلوث الدم . مع الكشف المبكر والعلاج الفوري ، وهذا اضطراب الكلى يمكن أن تدار بشكل جيد وذلك لمنع المزيد من التدهور فيها. هذا هو الخيار الطبيعي مع عدم وجود تأثير جانبي على الجسم البشري . ولذلك فمن آمن لمعظم المرضى .

تحت العلاج من العلاج تلوث الدم ، هل يمكن أن نتوقع الآثار العلاجية بما في ذلك :

- تثبيط الاستجابة الالتهابية الزائدة. بناء على التشخيص الدقيق مع الاختبارات المناعية الخاصة ، يمكن للأطباء وصف الدواء تبعا لذلك؛

- القضاء على المواد الضارة في الدم والكلى مع تطبيق العلاج تنقية الدم و العلاجات مثل العلاج الطب الصيني دورة ، حقنة شرجية ، والطب عشبة عن طريق الفم ، الخ وخلال هذه العملية، سوف تحصل على إزالة المركبات المناعية من الجسم .

- استعادة وظيفة الكلى و إعادة بناء الجهاز المناعي كله . و اعتمد الجمع بين الطب الجزئي الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية .

إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل حول العلاج تلوث الدم ل مرض الكلى FSGS ابنتك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق