احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل الأعشاب الصينية لل الفشل الكلوي و GFR 14

الطب الصيني هو آلاف سنة ، و يحظى باحترام كبير في جميع أنحاء العالم كبديل لل الطب الغربي التقليدي. في هذه الكتابة حتى ، دعونا ننظر في أفضل الأعشاب الصينية لل الفشل الكلوي و GFR 14 . ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

الأعشاب الصينية لل الفشل الكلوي و GFR 14

هناك العديد من العلاجات العشبية التي يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي. ينبغي أن تؤخذ إلا بعد استشارة المرضى مع الطبيب . فمن الأفضل دائما للتشاور مع طبيب من الطب الصينى التقليدى قبل medicating مع هذه العلاجات .

- قتاد ( هوانغ تشي ) . كما عشب التأسيسية في الطب الصيني التقليدي لمئات السنين ، ويمكن استخدامها ل مكافحة الالتهاب و تعزيز جهاز المناعة.

- جذر الأرقطيون . تقليديا ، كانت تستخدم جذر الأرقطيون في عدد من العلاجات العشبية لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض . أنه يقلل من الالتهاب و التورم في الأنسجة. استخدامه لابد من رصدها بعناية .

- جذر عرق السوس . قد تكون فعالة لعلاج أمراض الكلى . يستخدم جذر النبات لعلاج طبي العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك الفشل الكلوي المزمن . قبل الاستيلاء عليها ، والتحدث مع الطبيب حول الاستخدام السليم .

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أفضل الأعشاب الصينية لل الفشل الكلوي الخاصة بك و GFR 14 ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة .

أخذ الأعشاب فقط لا يكفي إذا كان المرضى ترغب في تجنب الفشل الكلوي التام. العلاج الطبي المنتظم ضروري أيضا لوقف فقدان المزيد من وظائف الكلى . هنا ، نود أن نوصي أحدث علاج التلوث في الدم ، وهو ما ثبت فعالة للمساعدة على الفشل الكلوي و GFR 14 مريضا تجنب أو التخلص من غسيل الكلى. ل إدخال أكثر تفصيلا ، والتحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق