احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي في حاجة الى نظام غذائي منخفض البروتين

يتم عادة تضمين نظام غذائي منخفض البروتين في النظام الغذائي الاقتراحات التي قدمها الأطباء. في الواقع الاقتراحات النظام الغذائي تتغير مع تغير حالة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى . تابعونا لمعرفة المزيد عن نظام غذائي منخفض البروتين و الفشل الكلوي.

هل تحتاج إلى الفشل الكلوي مع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين

الفشل الكلوي يعني انخفاض حاد في وظائف الكلى . في العديد من البلدان ، وهناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. على الرغم من أن البروتين هو جزء أساسي من النظام الغذائي، و منتجات النفايات من انهيار البروتين في الدم و تنظيفها بواسطة riñones.Por لذلك ، وتناول المزيد من البروتين يضع عبئا إضافيا على الكلى مما يؤدي إلى انخفاض أكثر وظيفة الكلى السريع. فمن المستحسن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للمساعدة في تقليل مستوى عال، ارتفاع الكرياتينين BUN و حماية وظائف الكلى في بعض درجة. سوف الأطباء الخاصة بك تساعدك على حساب كمية البروتين يجب أن تأكل كل يوم لمنع سوء التغذية ، والمواد الغذائية مع البروتين عالي الجودة مثل البيض والحليب و الدجاج والسمك و اللحوم الخالية من الدهون وسوف تكون اختياراتك جيدة. فمن الأفضل لتجنب الأطعمة التي تحتوي على البروتين الحيواني مثل اللحم المفروم والهلبوت و سمك السلمون ، والتونة ، و صدر الدجاج و بدائل بديلا الحيوانات الدنيا و البروتينات النباتية .

إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي على غسيل الكلى

لمرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى ، و اتباع نظام غذائي منخفض البروتين لا تكون كافية . كمية البروتين كنت بحاجة لتناول الطعام يمكن أن تزيد أيضا عندما المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي بدء الغسيل الكلوي . تناول ما يكفي من البروتين مهم لأنه سيمنع يجعلهم يشعرون قوية وصحية و حماية الجسم من الأمراض و العدوى.

كمريض مع الفشل الكلوي ، وقد بدأت العلاج غسيل الكلى ؟ إذا كنت بحاجة إلى المزيد من اقتراح لحمية الفشل الكلوي ، ويمكن لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك enfermedad-renal@hotmail.com إرساله عبر البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، سوف خبرائنا الرد بالتأكيد لكم في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق