احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي ل بروتينية في المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هو شرط مع مجموعة من الأعراض بما في ذلك بروتينية ضخمة ، وذمة، و نقص بروتينات الدم و الدهون . كيفية علاج بروتينية هو مشكلة رئيسية تتعلق علاج طبيعي pacientes.Un ل بروتينية في ويقترح المتلازمة الكلوية .

أسباب بروتينية في المتلازمة الكلوية

الكبيبات في الكلى تعمل كمرشحات في الكلى و يمكن تصفية النفايات و السوائل الزائدة من cuerpo.En الظروف العادية ، والبروتينات هي كبيرة جدا لتمر من خلال glomérulos.Sin لكن في المتلازمة الكلوية ، مرشحات تصبح ملتهبة و الفشل الكلوي و تدهور وظيفة الحاجز نتيجة normal.En ، كميات كبيرة من البروتين تمر عبر الكبيبات وتنتهي في البروتينات orina.Si تصبح كبيرة في البول والبول رغوي أو مزبد مرة أخرى.

علاج طبيعي ل بروتينية في المتلازمة الكلوية

وغالبا ما تستخدم هرمون مثل بريدنيزون لعلاج متلازمة بروتينية nefrótico.Se يمكن التخفيف من التهاب في الكلى لتقليل نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ، مما يقلل من البروتين في orina.Sin ولكن كما لا يتم إزالة السبب الكامن وراء ، و بروتينية في متلازمة الكلوية الانتكاسات frecuentemente.Además بعد ، و استخدامها على المدى الطويل من هرمون يمكن أن تنتج طن من الآثار الجانبية في الجسم، مثل وذمة ، وارتفاع ضغط الدم ، والقمر وجه الخ كيف للقضاء على الآثار الجانبية لل هرمون ؟ ارسل الى enfermedad-renal@hotmail.com ل مزيد من الاقتراحات .

هناك علاج طبيعي ل بروتينية في المتلازمة الكلوية دون آثار جانبية ؟ ينصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للأعشاب الطبيعية nefrótico.Es علاج متلازمة يعتمد على الأدوية العشبية التقليدية في حالة china.Basado علاج مرض معين المرضى ، يتم تطبيق أنواع معينة من الأعشاب الطبية في الصين الطب tratamiento.Micro - Osmotherapy الطب يعمل في الطرق التالية لعلاج بروتينية في المتلازمة الكلوية .

- قمع التهاب في الكلى وتحسين نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ، وبالتالي تقليل تسرب البروتين في البول.

و يمكن أن الأدوية الفعالة تجديد الكبيبات ذوي الإعاقة لتحسين وظيفة renal.Si يمكن تحسين وظيفة الحاجز الكلى بروتينية في متلازمة الكلوية يكون تماما و التحكم بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق