احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية

بريدنيزون هو الدواء الخط الأول لعلاج متلازمة nefrótico.Sin لكن الاستخدام طويل الأجل ل بريدنيزون يمكن أن يسبب عددا من الآثار الجانبية في الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

كيف يعمل بريدنيزون لعلاج متلازمة الكلوية ؟

بريدنيزون هو دواء مضاد لل inflamatorio.Se قد يقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من فقدان البروتين في orina.Es رقابة فعالة من بروتينية في متلازمة الكلوية الطب .

الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المتلازمة الكلوية

ويمكن تقسيم الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المتلازمة الكلوية في الآثار على المدى القصير و الجانبية على المدى الطويل .

وتشمل الآثار على المدى القصير زيادة الصوديوم ذات الصلة الاحتفاظ زيادة الوزن و تراكم السوائل ، تقرح ، الحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز ، نقص بوتاسيوم الدم ، وتقلب المزاج الخ

الجانبية على المدى الطويل من بريدنيزون في الناس مع آثار متلازمة الكلوية تشمل أساسا:

أمراض القلب والأوعية الدموية

وتشمل الآثار الجانبية القلبية الوعائية وارتفاع ضغط الدم و فشل القلب الاحتقاني بسبب احتباس السوائل و غيرها من الآثار المباشرة الأوعية الدموية على المدى الطويل.

الحصانة ضعيفة

بريدنيزون يمكن ليس فقط قمع النشاط المناعي غير طبيعي ، ولكن قد تؤثر أيضا على الحصانة normal.Por لذلك ، والمرضى الذين غالبا ما يعانون من ضعف جهازهم المناعي، وتكون عرضة لل بكتيريا، فيروسات، فطريات والالتهابات الطفيلية.

اضطراب الغدد الصماء

يمكن أن يحدث اضطراب الغدد الصماء في الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية الذين يتناولون prednisona.Puede سبب الحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز و hiperglucemia.En حالة خطيرة يمكن أن يتسبب السكري ocurrir.Además ، والعجز، الشعرانية و اضطرابات الحيض قد تحدث في بعض الحالات.

إلى جانب بريدنيزون هو موضح أعلاه في الناس مع متلازمة الكلوية آثار جانبية ، والمرضى قد يعانون أيضا من أمراض العيون ، وأمراض الجلد وما إلى ذلك.

كيفية الحد من الآثار الجانبية لل بريدنيزون في المتلازمة الكلوية ؟ أرسل إلى المزيد من الأطباء enfermedad-renal@hotmail.com الاقتراحات.

في النظر في الآثار الجانبية المذكورة أعلاه ، المرضى يتوقون للعثور على علاج بديل ل بريدنيزون لمتلازمة الكلوية.

ينصح الادوية العشبية الصينية لمرضى المتلازمة الكلوية و proteinuria.Basado في حالة مرض معين من المرضى ، وأنواع معينة من الأدوية العشبية medicamentos.Las يمكن علاج المتلازمة الكلوية من الأسباب الكامنة وراء توصف ووقف الانتكاس بنسبة تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق