احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العوامي ، اعتلال الكلية السكري ، المملكة العربية السعودية، 63 سنة

العوامي هو مريض يعانون من اعتلال الكلية السكري ، والتي تأتي من المملكة العربية السعودية. قبل ان يأتي الى الصين للعلاج ، وقال انه خضع ل غسيل الكلى في المنزل. ومع ذلك ، وقال انه امتنع عن اعطاء حياته المتبقية إلى جهاز الباردة ، لذلك كنت حريصة على إيجاد خيارات العلاج الأخرى ل اعتلال الكلية السكري .

في البداية، كان مستوى الجلوكوز في نسبة الجلوكوز في الدم ( FBG ) 16 مليمول / لتر، بروتين البول كان 24 ساعة 10 غرام، وكان مستوى الكرياتينين كان 1200umol / L والهيموجلوبين مستوى 90 ز / L . من هذه البيانات ، يمكننا أن نعرف أن هناك من السموم الزائدة في الجسم، و تلف الكلى شديدة جدا و كان شرط وضعت الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، بحيث كان غسيل الكلى اللازمة ل استخدامها للمساعدة في التخلص من السموم و تخفيف بعض الأعراض.

في الصين، و تشمل العلاجات تلقت مراقبة النظام الغذائي ، حقن EPO و الشرب حديدي شفويا لتصحيح فقر الدم ، وعدم كفاية غسيل الكلى و الجزئي الصينية Osmotherapy الطب . المرضى قد لا تكون مألوفة مع مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، الذي يقوم على الادوية العشبية الصينية ، ويهدف إلى تعزيز الدورة الدموية ، والقضاء على ركود الدم ، وتوفير التغذية لإصلاح الكلى التالفة و تلف الكلى .

بعد العلاج النظامية ، انخفض مستوى الكرياتينين له إلى 600 700umol / L ، وزيادة مستوى الهيموغلوبين إلى 110 جرام / لتر ، رفض FBG إلى 9-10 مليمول / لتر، و البروتين في البول 24 ساعة تم رفض ذلك إلى 2 غرام / لتر.

يتم تسليم هذه المؤشرات إلى طبيعتها تدريجيا مع مستويات متزايدة من وظيفة الكلى. ومن المرجح أن يتوقف إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حوالي 20 غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج ، أو لديك أسئلة أخرى، يمكنك أن تعطينا في التعليقات، أو إرسال رسالة ، ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com الرد عليك في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق