احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية لمتلازمة الكلوية مع بروتينية

المتلازمة الكلوية هو مرض مع مجموعة من الأعراض مثل بروتينية عالية ، وذمة، و فرط شحميات الدم hipoproteinemia.Las الأعشاب أوصت لمتلازمة الكلوية مع بروتينية.

المتلازمة الكلوية مع بروتينية

الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين يتم تصفية النفايات و السوائل الزائدة من cuerpo.Mientras بالتالي البروتينات هي كبيرة جدا لتمر من خلال filtros.Sin لكن في المتلازمة الكلوية ، ومرشحات الكلى تتدهور شوه و هذا لا يحول دون تسرب البروتين في الجسم ، مما يؤدي إلى بروتينية.

البروتين هو مادة مهمة في cuerpo.Es مصدرا هاما من مصادر الطاقة في الجسم و تلعب دورا حيويا في الحفاظ على تجديد أنسجة الجسم و células.Proteinuria الثقيلة في المتلازمة الكلوية سوف يتسبب في العديد من المشاكل مثل سوء التغذية ، وضعف المناعة ، والعدوى الخ

الأدوية العشبية لمتلازمة الكلوية مع بروتينية

هرمون مثل بريدنيزون هو دواء يستخدم عادة ل متلازمة بروتينية nefrótico.Se يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من فقدان البروتين في orina.Sin ولكن كما لا يتم إزالة السبب الكامن وراء ، بروتينية لا يزال يقع frecuencia.Además بكثير، استخدامها على المدى الطويل من بريدنيزون يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الآثار الجانبية.

ينصح الأعشاب الطبية لمرضى المتلازمة الكلوية و يعمل العقار proteinuria.El في الطرق التالية لعلاج هذا المرض .

يمكن الأدوية فعالة من تقليل نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من تسرب البروتين في البول ، والحد من بروتينية في المتلازمة الكلوية .

الطب بالأعشاب له تأثير مضاد للالتهابات و يمكن قمع التهاب في الكلى ، وبالتالي المزيد من الضرر توقف المناعي للكلى .

يمكن - الأدوية تحفيز التجديد الذاتي لل أنسجة الكلى ذوي الإعاقة لتحسين وظيفة الكلى renal.Si يمكن استعادة ، وتمت السيطرة بروتينية تماما و جذريا.

ومع ذلك ، بعض الأدوية العشبية هي سامة للكلى ويمكن أن يسبب ضغوطا إضافية على riñones.Por لذلك، يجب عدم استخدام الأعشاب دون استشارة المهنية الطبية .

فوق الأدوية العشبية لمتلازمة الكلوية مع بروتينية ، إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة من الكلى ، وتشمل rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق