احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا أمراض الكلى ليست سهلة لعلاج ركود الدم نظرية

ونحن نعلم أن أمراض الكلى المزمنة ليست سهلة لعلاج و عادة ما لديها نسبة عالية من أعراض مثل تورم recurrencia.Los ، بروتينية ، بيلة دموية وارتفاع ضغط الدم وغالبا ما تنتكس بعد إيقاف الدواء أو عندما يتم خفض الجرعة أو في تحريض التهابات أو باردة . كل الظروف الانتكاس سوف يسبب هذا المرض أسوأ من ذلك و جعل هذا المرض أكثر صعوبة في العلاج .

أساس لمزيد من الدراسة في علاج أمراض الكلى يسمى نظرية ركود الدم ، لماذا أمراض الكلى ليست سهلة لعلاج غير ملوثة الدم في جسم المريض بواسطة السموم و النفايات. الدم الملوث يمكن أن تتلف الأنسجة والأعضاء أينما التدفقات . فقط عندما علاج فعال يمكن أن تساعد على تطهير و تنقية الدم أثناء إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى المرض الكلوي يمكن الشفاء من جذورها.

كيف نصل إلى هناك ؟ اعلموا أن غسيل الكلى هو علاج لتنقية الدم شيوعا المتخذة للحفاظ على الحياة في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي . ولكن غسيل الكلى ليست كافية، لأنه يمكنك إزالة المواد الجزيئية الصغيرة مثل الكرياتينين ، واليوريا والنيتروجين في الدم وحمض فقط úrico.En هناك في الواقع العديد من النفايات و السموم الأخرى في جسم المريض التي لا يمكن إزالتها عن طريق غسيل الكلى أكبر. ما هو أكثر من ذلك ، غسيل الكلى قد لا منع المزيد من تدهور المرض ، وهذا هو السبب في كثير من المرضى لا تزال لديها مستويات الكرياتينين عالية بعد غسيل الكلى.

هناك تقنيات تنقية الدم أكثر تقدما كما ترشيح الدم ، hemoperfusion ، وتبادل البلازما ، والامتزاز المناعي، الخ تكنولوجيات مختلفة لتنقية الدم يجب أن تستخدم وفقا لل شروط صريحة من مرض المريض.

هذه ليست سوى الخطوة الأولى في نظرية ركود الدم . الخطوة الثانية هي توفير بعض العناصر و يصف بعض الأدوية تحت ظروف تكوين الدم ووظائف آلية تخثر المريض و المريض للدم لخلق بيئة محلية مواتية لنمو صحي و تطوير الخلايا الدم.

الخطوة الثالثة هي في الواقع للحفاظ على الوظائف الطبيعية للنظام المكونة للدم من الجسم من أجل المساعدة في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى و استعادة وظيفة الكلى طبيعية. الخطوة الثالثة يمكن أيضا منع تلف الكلى من تصاعد لمنع مزيد من الانتكاس.

إذا كان هناك أسئلة أخرى يمكنك ترك رسالة في الجزء السفلي، أو البريدenfermedad-renal@hotmail.com سوف نقوم بالرد في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق