احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري و GFR من 32 هل هناك أي علاج الطبيعي

في المرضى الذين يعانون من مرض السكري و GFR من 32 ، لا يزال هناك حتى الآن لا علاج ل مرضهم . ولكن العلاج الطبيعي متاحة ل وقف المزيد من التدهور في وظائف الكلى و بشكل كبير على تحسين مستوى الكلى. تحقق المقالة التالية لمعرفة المزيد أو استشارة الطبيب للحصول على المشورة على الانترنت مجانا .

كيفية التعامل مع مرض السكري و GFR من 32 طبيعي ؟

الأعشاب *

وادعى العديد من الأعشاب الشائع أن يكون خفض نسبة السكر في الدم ووظائف الكلى تعزيز الخصائص التي تجعلها مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري .

ويمكن أن تشمل هذه الأدوية العشبية والقرفة، و الزنجبيل ، واستخراج التوت ، الألوة فيرا ، الكاحل ، الجينسنغ ، والحليب الشوك ، وجذر عرق السوس، و غيرها للحصول على قائمة أفضل الأعشاب في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

* الطب الصيني التقليدي ( TCM )

يمكن أن العديد من العلاجات TCM مساعدة في حماية وظائف الكلى المتبقية و تحسين صحة الكلى بشكل عام. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب ، والعلاج الكامل حمام ، والوخز بالإبر ، طب الأعشاب عن طريق الفم ، الكى ، والعلاج دورة وهلم جرا. ويتم اختيار أساليب محددة وفقا ل تشخيص المريض مختلفة. مع الكشف المبكر والعلاج الفوري والسكري و GFR من 32 حتى يمكن عكسه بنجاح.

* الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية هي واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى. من خلال اتخاذ العلاج في وقت مبكر، يمكن استعادة وظائف الكلى بشكل عام بحيث أن المرضى يمكن أن نتوقع حياة طبيعية و طويلة. سواء حالتك مع مرض السكري و GFR من 32 مناسبة للحصول على هذا العلاج ، لا تتردد في الاتصال بنا والحصول على التقييم من خبراء الكلى لدينا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق