احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7 على غسيل الكلى نظرا ل مرض السكري كيفية إحضار المستوى داون

الكرياتينين 7 على غسيل الكلى بسبب مرض السكري هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي . المرضى من هذا الشرط في حاجة لتحقيق مستوى أسفل من خلال اتخاذ التدابير في الوقت المناسب. وهنا بعض الاقتراحات للرجوع اليها. لديك سؤال ؟ تحصل على الجواب من الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

الكرياتينين 7 على غسيل الكلى بسبب داء السكري كيفية تحقيق مستوى أسفل ؟

1 . تأخذ العلاج الفعال لحماية وتعزيز وظيفة الكلى المتبقية. يمكن أن أحدث علاج التلوث بالدم ضمان الآثار العلاجية مرضية للغاية.

وتستخدم أساليب تنقية الدم والعلاجات مجتمعة الطب الصيني ( الوخز بالإبر مثل ، العلاج حمام كامل ، حقنة شرجية ، الأدوية العشبية عن طريق الفم ، وغيرها ) إلى التخلص من النفايات و السموم من الجسم وإصلاح الكلى التالفة .

عندما الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل ، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. لمعرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم ، تحقق هنا .

2 . تناول وجبات معقولة عن طريق تجنب الأطعمة بما في ذلك :

نسبة عالية من البروتين : يمكن خفض كمية البروتين يساعد على التقليل من كمية النفايات المنتجة . البروتينات الحيوانية هي الأكثر اشتراكات مثل اللحوم الحمراء والدجاج و لحم الخنزير. ينصح المرضى للحصول على البروتينات النباتية المصدر .

عالية الصوديوم : تجنب الأطعمة المعلبة و الوجبات السريعة ، الخ

ارتفاع نسبة السكر في الدم : الأطعمة السكرية مثل الكعك، والكعك ، والفطائر و الحلوى ينبغي أن يقتصر أو القضاء عليها.

الأطعمة مدر للبول : المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة و الكولا و يجب استبداله مع المياه العادية أو عصير الفواكه .

في قضيتك يزال لديك أي سؤال حول النظام الغذائي لخفض الكرياتينين 7 على غسيل الكلى بسبب السكري ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق