احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لدي الفشل الكلوي و غسيل الكلى الكرياتينين 800 هل هو الخيار الوحيد

" مرحبا، لدي الفشل الكلوي و الكرياتينين 800. هل غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لتحسين وضعي ؟ أفيدوني . شكرا! " إذا كان لديك شك مماثلة ، وقراءة هذا النص إلى معرفة المزيد من المعلومات . أو ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على رسالتك بخصوص الفشل الكلوي الخاصة بك و الكرياتينين 800. في الواقع ، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للتعامل مع اضطراب الخاص . هناك العلاج الطبيعي البديل يسمى العلاج تلوث الدم .

من أجل تجنب غسيل الكلى الفشل الكلوي ل ديك و الكرياتينين 800 ، والشيء الأكثر أهمية هو أن تحسين بك وظائف الكلى المتبقية و وقف الضرر المستمر في الكلى. كيف يمكن علاج التلوث بالدم ضمان هذه التأثيرات العلاجية ؟

أثناء عملية العلاج، و يمكن لبعض العلاجات الطب الصيني التقليدي تحسين البيئة الداخلية في الجسم و تعزيز مناعة الجسم . وتشمل هذه الخيارات الساخن ضغط العلاج ، الكى ، حقنة شرجية ، والوخز بالإبر ، والعلاج حمام كامل ، وما إلى ذلك من هذه الطرق ، ونحن يمكن تونيفي تشى لتغذية الدم من الجسم كله .

تحت العلاج من العلاج تلوث الدم ، وسوف تحصل على أفضل بكثير وتدريجيا عكس الفشل الكلوي . الكليتين ضعف يمكن الحصول على إصلاحه و سوف يتم تحسين وظائف الكلى الخاص إلى حد كبير . مع مرور الوقت ، يمكنك تجنب غسيل الكلى بنجاح.

مسار العلاج و التكلفة تختلف مع ظروف المرضى المختلفة . إذا كنت ترغب في معرفة شخصية المشورة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع التقارير الطبية الخاصة بك حتى نتمكن من مساعدة تحليلها و الرد عليك مع اقتراحات أكثر تحديدا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم أو لديك أي سؤال حول الفشل الكلوي و الكرياتينين 800 إدارة ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . سعداء ل تبادل المساعدة مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق