احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين 9.73 على غسيل الكلى كيف هو سيء و

غسيل الكلى يعمل عمل الكلى - إزالة السموم والنفايات . تفرز الكرياتينين من الدم أثناء هذا الإجراء ، وبالتالي فإن مستوى منخفض في المريض بعد هذا العلاج. في حين ، إذا كان المريض يعاني من مستوى الكرياتينين 9.73 على غسيل الكلى ، مدى سوء هو؟

لدينا طبيب الكلى هو متاح حاليا ل تقديم اقتراحات الحرة. الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة. أو ، على قراءة للعثور على المزيد من المعلومات المفيدة .

مستوى الكرياتينين 9.73 على غسيل الكلى هو تماما على مستوى عال الذي يحتاج الى علاج في أقرب وقت ممكن . وإلا فإن حالة المريض قد تتدهور بشكل مستمر حتى الفشل الكلوي قاتلة. من أجل تحسين أحوال الطقس المريض، و نود أن نوصي العلاج المنهجي يسمى العلاج تلوث الدم . تحقق من المقطع التالي للحصول على مزيد من المعلومات .

أولا، من الضروري إجراء تشخيص دقيق لل حالة مرض المريض. بناء على التشخيص الدقيق ، ويمكن إجراء خطة العلاج الأفضل ل ضمان أفضل النتائج العلاجية. الاختبارات الخاصة المناعة ضرورية خلال هذه العملية.

ثانيا، إزالة ركود الدم من خلال وسائل تنقية الدم مجتمعة و العلاجات الصينية (مثل دورة العلاج ، والعلاج حمام كامل ، حقنة شرجية ، و الأدوية العشبية عن طريق الفم ، وغيرها ) . ثم ، يمكن توفير بيئة داخلية نظيفة لإصلاح الضرر أفضل الكلى.

أخيرا ، حماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية عن طريق تطبيق الصغرى، الطب الصيني و الخلايا الجذعية . مع تحسن تدريجيا قدرة الكلى ، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل كاف .

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه مستوى الكرياتينين 9.73 على غسيل الكلى ، واقترح عليك أن تأخذ العلاج تلوث الدم لخفض مستوى عال بشكل طبيعي. وعلاوة على ذلك ، وتواتر غسيل الكلى يمكن الحد مع مرور الوقت. لا يزال لديك أي سؤال ؟ واسمحوا لنا أن نعرف .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق