احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الأعشاب إصلاح الكلى و تساعد على التخلص من غسيل الكلى في CKD المرحلة 5

فإن العديد من مرضى الكلى ترغب في معرفة ما الأعشاب يمكن أن تساعد الكلى إصلاح و التخلص من غسيل الكلى في CKD المرحلة 5 . في هذه المقالة ، دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل. ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

الأعشاب لمرضى غسيل الكلى في CKD على المرحلة 5

- قتاد . في الطب الصيني التقليدي ، ويستخدم الكاحل في علاج أمراض عديدة من بينها أمراض الكلى . هذه العشبة يمكن أن تعمل على تثبيط الالتهاب و حماية وظائف الكلى . التحدث مع الطبيب حول الاستخدام السليم .

- الجينسنغ . وقد تم استخدامه لأكثر من ألفي سنة في الصين. هذه العشبة يمكن أن تكون مفيدة في المساعدة على التخلص من الكوليسترول الزائد من الجسم ، وتنظيم مستويات السكر في الدم ، مما يقلل من الضغط الملقى على كاهل الكلى.

في حال كنت مهتما لمعرفة قائمة مفصلة الأعشاب لمرضى الفشل الكلوي ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة .

من أجل التخلص من غسيل الكلى في CKD المرحلة 5 ، مع الأعشاب فقط ليست كافية. ينبغي أن المرضى أخذ العلاج الطبي فعالة في أقرب وقت ممكن . من خلال ذلك ، فإنها يمكن أن تحقق هذا الغرض. أحدث علاج التلوث الدم هو خيار جيد لمساعدة المرضى على تجنب أو التخلص من غسيل الكلى. كعلاج منتظم ، وتشارك كل من وسائل تنقية الدم و علاجات الطب الصيني المتقدمة ( مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج حمام كامل ، والوخز بالإبر ، الخ ) أثناء عملية العلاج كله . ل مزيد من المعلومات حول هذا العلاج ، والتحقق من هنا .

مع التقدم المستمر لل تكنولوجيا الطبية الحديثة ، فمن الممكن لإصلاح الكلى و التخلص من غسيل الكلى في CKD المرحلة 5 . يجب أن يكون واثقا لمكافحة مرض الكلى . لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك رسالة في القسم أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق