احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي نهج الشمولي للشفاء غي يتمتعون بنسبة كد المرحلة 4 GFR 19

عندما وصلنا واحد التي تنص على التحقيق ، " أنا أعرف الرجل مع كد المرحلة 4 GFR 19 . هل هناك أي نهج شامل للشفاء مرضه ؟ أفيدوني . " إذا كان لديك شك مماثلة ، والتحقق من هذا النص ل مزيد من المعلومات. أو ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

حتى الآن ، لا يزال هناك حتى الآن لا علاج ل كد المرحلة 4 GFR 19 . عموما ، كما قيل المرضى إلى تناول الأدوية التي يمكن أن تساعد في السيطرة على الأعراض والمضاعفات. تحت هذا العلاج ، فإن المرض لا يزال التقدم بشكل مستمر ، وفي نهاية المطاف تؤدي إلى إنهاء مرحلة الفشل الكلوي .

لحسن الحظ ، هناك نهج شمولي بديل التي يمكن أن تساعد في وقف تطور كد المرحلة 4 GFR 19 ومنع ESKF . ومن المعروف أن الخيار كعلاج التلوث الدم . حتى كنت قد سمعت عن هذا العلاج ؟ إذا لم يكن هناك ، والتحقق من المقطع التالي لمعرفة المزيد مقدمة.

مختلفة من العلاج التقليدي لمرض الكلى ، العلاج تلوث الدم يعامل المرض الكلوي من خلال تنظيف الدم وتعزيز وظيفة الكلى بشكل عام. ويمكن تحقيق هذا الغرض من خلال العلاجات الطبية المتقدمة تطبق بشكل انتقائي بما في ذلك تقنيات تنقية الدم ، وعلاج ضغط الساخنة ، والخلايا الجذعية، حقنة شرجية ، والعلاج حمام كامل ، الكى ، والوخز بالإبر ، الخ وبناء على التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض مرض معين ، و أفضل علاج ويمكن إجراء خطة للمساعدة على ضمان أفضل الآثار العلاجية .

المقطع أعلاه هو مقدمة عامة حول نهج شمولي لعلاج كد المرحلة 4 GFR 19 - علاج تلوث الدم . إذا كنت أنت أو الأشخاص الذين تعرفهم و الذين يعيشون مع هذا الاضطراب الكلى ، وينصح لك أن تنظر في الحصول على هذا العلاج المنهجي . لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . سعداء ل تبادل الاقتراحات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق