احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي سليم

العديد من المرضى الذين يعانون من قصور كلوي تجد أنها أصبحت على نحو متزايد بعد أرق يتم تشخيص الفشل الكلوي في حياتهم اليومية . في الواقع ، كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ما يكفي من التغذية يحتاج جسمك كل يوم، ومع ذلك، يتم فقدان الوزن كل يوم rápidamente.Así الذين يريدون أن يعرفوا الأسباب التي تجعل المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي تلقي أرق الأرض. و سعى الجواب ليس فقط من قبل المرضى ، ولكن أيضا بما في ذلك أسرهم. الآن ، اتبع لنا ، يمكنك أن تجد الجواب.

1 . أولا ، نريد أن أسألك سؤالا ؟ هل تلقيت أي وقت مضى العلاج الهرموني أو إذا كنت تتلقى الآن . كما هو معروف جيدا، و العلاج بالهرمونات لديها ليس فقط آثار جانبية كبيرة، ولكن يمكن أيضا أن تؤدي إلى مضاعفات مختلفة، كل هذه العوامل قد يثبت ليكون واحدا من المرضى الحصول على أسباب الفشل الكلوي أرق .

اثنين. توازن النيتروجين سلبية يمكن أيضا أن يسبب المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هو ضئيلة، و حتى قضية دنف و نقص بروتينات الدم . هذه المرة ، يقترح الخبراء أن تناول البروتين من المرضى الذين يعانون من قصور كلوي يجب إسقاط إلى وضعها الطبيعي ، حتى في ظل 20G اليومية. بالإضافة إلى ذلك، فمن المستحسن اتباع نظام غذائي غني بالبروتينات ذات جودة عالية إلى حد كبير لهم ، والتي يمكن أن تبقي على توازن النيتروجين سلبية على نحو فعال.

ثلاثة . أخيرا ، والسبب و ضعفت المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وربما كان من آثار سامة أو الكرياتينين واليوريا . في هذه الحالة، ينبغي أن المرضى الذين تحقق مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان و يجب أن تعالج الفشل الكلوي خصوصا في أقرب وقت ممكن . في الواقع ، دا ؟ اللغط ري ؟ نغ هو الأساس المنطقي لمرضى الفشل الكلوي و ضئيلة.

أنا كنت تريد أن تعرف عن علاج الفشل الكلوي في بعض otroMicro الطب الصيني يمكن أن تعطي لنا رسالة أدناه، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com لتخبرنا عن حالتك ، وسوف نرد في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق