احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عصير الليمون يساعد على وظيفة ري ؟ نج

في الآونة الأخيرة ، العديد من المرضى استشارة لنا يفعل عصير الليمون وظيفة مساعدة ري ؟ نغ ولماذا. في الواقع ، الليمون هي واحدة من ثمار معظم مغذية في العالم، وهي غنية بفيتامين (ج) ، سترات ، مالات ، البوتاسيوم العالية والمنخفضة الصوديوم ، الخ، كل هذه هي التغذية مفيدة جدا لجسم الإنسان ، وخاصة فيتامين C ، الذي ينفذ ؟ إلى دور في الحفاظ على توليد الأنسجة والأعضاء المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الحفاظ على وظيفة فسيولوجية طبيعية منها. كما الليمون والعديد من المزايا و عصير الليمون تقلص بواسطة الدالة مساعدة الليمون ري ؟ نغ إما ؟ العوامل التي يمكن أن تعطي القليل من المساعدة .

منع أمراض القلب والأوعية الدموية

أمراض القلب والأوعية الدموية هي المضاعفات الرئيسية و العوامل الرئيسية التي تؤثر على التشخيص و متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في درجة عالية . عصير الليمون غني بفيتامين C وفيتامين P الذي يساعد على تقوية اللدونة وقوة الأوعية الدموية وذلك لمنع و علاج ارتفاع ضغط الدم و احتشاء عضلة القلب بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا تحسين وظيفة إزالة السموم من الكليتين.

المضادات الحيوية الطبيعية

يقول خبير التغذية أن الليمون هو أيضا مضاد حيوي طبيعي . انه لامر جيد للوقاية والعلاج من الوظائف ري ؟ نغ ، والتهاب ، والتهابات المسالك البولية والتهابات الفيروسات الأخرى ويؤدي إلى أمراض الكلى بسهولة.

البوتاسيوم العالية والمنخفضة الصوديوم

بسبب ارتفاع مستوى البوتاسيوم الواردة في عصير الليمون لمرضى فرط بوتاسيوم الدم ، وينبغي إيلاء اهتمام وثيق ل كمية من عصير الليمون بدقة . ولكن نظرا ل انخفاض الصوديوم المدرجة في عصير الليمون ، والتي يمكن استخدامها كبديل عن الملح في الطبخ الأطباق

أخيرا ، إذا كان لا يزال لديك بعض الأسئلة حول ما يساعد على دور ري عصير الليمون ؟ نغ على أساس مرض معين خاصة بهم أو شرط يهمك الأخرى الاقتراحات النظام الغذائي لتحسين وظائف الكلى ، يرجى الاتصال بنا على الفور، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا ترك المعلومات الخاصة بك في المربع أدناه ، أو البريد الإلكتروني ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com ري نانوغرام سوف خبرائنا الرد في أقرب وقت ممكن ؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق