احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

و المتلازمة الكلوية المريض هولندا استعاد صحته في الصين

" مرحبا ، اسمي MALEX ، البالغ من العمر 33 عاما و أنا من هولندا. المعلومات التالية هي حول قصتي. نأمل أنها يمكن أن تكون أكثر أو أقل فائدة لبعض المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، لأنني يمكن أن يشعر بمعاناتهم . "

" نعم، أنا المتلازمة الكلوية المريض . " لقد عانى من مرض الكلى لعدة سنوات. في ذلك الوقت، قدم وذمة في جميع أنحاء الجسم المفاصل بلدي من الصعب أن يتضاعف ، وأحيانا حتى لا يستطيع المشي. لدي نقص الشهية و لا تريد أن تأكل أي شيء. مؤمن نفسي في المنزل طوال اليوم ، لذلك كان لي أن أقول أن هذه الفترة من الوقت قبل ان يأتي الى الصين وكان أصعب لحظة في حياتي. "

" في هولندا ، لم يكن هناك خيارات العلاج الأخرى لمتلازمة الكلوية. طبيبي فقط وصف لي بريدنيزون 40 ملغ / يوم . ومع أن بلدي تورم أعود مرة توقفت عن تناول الدواء ، و جدت أن العديد من الانتكاس يجب تفاقم وضعي " .

"وأخيرا، والآن هو حقيقة غير المنضبط ارتفاع مستوى الكرياتينين قررت المجيء الى الصين ل علاج جديد لمتلازمة الكلوية لي ، لأنني لا تختار غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نغ اليوم خياري كان صائبا . في الصين، و العلاج وصلتني كانت تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الذي استند الادوية العشبية الصينية ، ولكن تطبيقها خارجيا . كل يوم أنا فقط بحاجة إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. اثنين من أكياس مليئة معالجتها ؟ ؟ وضعت الأعشاب الطبية الصينية التي اختارها الخبراء وفقا ل حالتي تحت بلدي أسفل الظهر. سيكون تماما مثل التدليك الصيني ومريحة للغاية. "

" بعد ما يقرب من شهر من العلاج، وتحسنت لي عدم وجود الشهية و بدأ يفقد الطعام اللذيذ في مسقط رأسي. اليومية عائلتي فعلت لي دعوة لنقول لهم ما حدث هنا . عند خروجك في المستشفى ، يا ذمة أعفي الواقع ، صغيرة فقط ل تورم الكاحل بقيت . عاد بلدي عالية مستوى الكرياتينين إلى وضعها الطبيعي . قال لي الطبيب لي أن تحققت كل هذه التحسينات من خلال استعادة وظيفة الكلى ، لذلك وقد تم بالفعل تجنب غسيل الكلى على نحو فعال " .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق