احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج متلازمة الكلوية مع بروتينية الستيرويد

بروتينية هو علامة نموذجية من متلازمة nefrótico.Esteroides هو الأكثر شيوعا لمتلازمة nefrótico.Sin الطبية ومع ذلك ، لا يمكن منع المرض من الانتكاس . ؟ هناك أي علاج لمتلازمة الكلوية مع المنشطات بروتينية ؟

المنشطات لمتلازمة الكلوية مع بروتينية

المنشطات هو هرمون حيوي في الجسم ويمكن أن تلعب عدة أدوار importantes.En علاج المتلازمة الكلوية ، ويمكن قمع التهاب في الكلى لتخفيف أعراض asociados.Este يمكن أن تقلل بروتينية ويؤدي إلى مغفرة enfermedad.Sin ولكن لا يمكن المنشطات علاج متلازمة nefrótico.Recaídas متكررة و آثار جانبية كبيرة من المنشطات هي الشواغل الرئيسية للمرضى. ؟ كيفية السيطرة على الآثار الجانبية المنشطات ؟ دردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات الطبية الآن !

علاج متلازمة الكلوية مع بروتينية الستيرويد

المتلازمة الكلوية هو اضطراب المناعة العلاج فيها الجهاز المناعي يهاجم أنسجة ري ؟ Errores.La نانوغرام من قبل الشاذ الاستجابة الالتهابية المناعية يمكن أن يسبب الضرر ؟ ، أو الكليتين ، مما يؤدي إلى الانخفاض التدريجي في وظائف الكلى . عندما تتأثر الكلى ، تفشل في منع تسرب البروتين من الجسم ، مما يؤدي إلى بروتينية.

أما بالنسبة لعلاج متلازمة الكلوية مع بروتينية ، وتشمل هدفين العلاج: واحد هو قمع استجابة التهابية و إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي ؛ وثمة هدف آخر من العلاج هو استعادة هيكل ري نانوغرام تغيير وتحسين ؟ وظيفة الكلى.

العلاج جنبا إلى جنب مع العلاج المناعي و الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لل مرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية proteinuria.Estos علاجات يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية esteroides.La تجنب العلاج المناعي يمكن قمع استجابة التهابية مناعية غير طبيعية في الجسم ينصح ل وقف يعطي مزيد ؟ المناعة أو ري ؟ ones.Por بالتالي يمكن منع تسرب البروتين في البول حتى más.Lo هو أكثر من ذلك ، وهذا العلاج يمكن تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج أعشاب طبيعية Osmotherapy الطب من دون آثار جانبية في cuerpo.Se يمكن أن يساعد الجسم على التعافي من الشفاء الذاتي لتحفيز التجديد الذاتي لل أنسجة ري ؟ نغ ذوي الإعاقة ، مما أدى في تحسين وظائف الكلى .

المتلازمة الكلوية ، وإذا كان الجهاز المناعي يمكن عكسها و يمكن تحسين وظيفة الكلى ، لا يطلب من المنشطات على الإطلاق.

فوق العلاج لمتلازمة الكلوية مع بروتينية الستيرويد ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق