احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نهاية مرحلة الفشل الكلوي و الكرياتينين 800 بديل من غسيل الكلى

" مرحبا، لقد تم تشخيص أختي مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة و الكرياتينين 800. وهي 43 سنة . طبيبها يقرر أن لديها لجعل غسيل الكلى . هل هناك أي خيار بديل ؟ أفيدوني . "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و أشعر بالأسف للغاية لسماع أن أختك قد تم تشخيص الفشل الكلوي نهاية المرحلة و الكرياتينين 800. كما لتلقي العلاج ل قضيتها ، وليس هناك علاج آخر في الطب التقليدي إلا غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ومع ذلك، هو الخيار البديلة المتاحة في الصين ، وهو ما يسمى العلاج تلوث الدم . يوفر هذا العلاج أملا جديدا أختك لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع ، وكذلك يعيش حياة طبيعية . إذا كنت ترغب في معرفة قضايا استرداد ناجحة مع مساعدة من العلاج لدينا، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . نحن سعداء لتبادل القصص الملهمة المرضى .

كما نعلم، في علاج الفشل الكلوي نهاية المرحلة و الكرياتينين 800 ، والعلاجات التقليدية تعمل على تخفيف الأعراض والسيطرة على مضاعفات لكنه يفشل في تحسين تلف الكلى . مختلفة من هذه الخيارات ، العلاج تلوث الدم هو الحل الجذري مع أهداف لتوضيح كل من المواد الضارة من الجسم وإصلاح الكلى التالفة . عندما لا يمكن لل الكلى تعمل بشكل أفضل ، وأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين يكون عفويا انخفضت.

الآن يجب أن يكون لديك فكرة عامة عن كيف يمكن علاج التلوث الدم تساعد أختك مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة و الكرياتينين 800 تجنب غسيل الكلى. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . وسوف نقوم بالرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق