احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 4.4 في التهاب الكلية المزمن المريض العلاج الطبيعي

فقد لوحظ أن الكثير من الناس مع مستوى الكرياتينين 4.4 في التهاب الكلية المزمن يفضل علاج طبيعي للتعامل مع اضطرابهم . وهنا بعض المعلومات المفيدة التي ينصح للغاية ل علاج هذه الحالة بشكل طبيعي. تريد أن تعرف اقتراحات شخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

قبل معرفة العلاج الطبيعي ، دعونا لها وصفا موجزا ل مدى خطورة مستوى الكرياتينين 4.4 في التهاب الكلية المزمن هو .

المستوى العادي من الكرياتينين في مصل الدم لدى البالغين ما بين 0،5-1،2 ملغ / ديسيلتر . عندما تصبح الكلى غير قادرة على نحو متزايد لمواجهة ، لذلك يرتفع مستوى . مع الكرياتينين 4.4، الكلى قد تضررت بشدة. هذه هي مرحلة حرجة لتلقي العلاج الفعال من أجل عكس الفشل الكلوي .

العلاجات الطبيعية ل مستوى الكرياتينين 4.4 في التهاب الكلية المزمن

؟ الخلايا الجذعية

وقد تبين أن الخلايا الجذعية ل ديها الكفاءة تكاثر وتمايز قوية جدا التي يمكن أن تساعد إصلاح الكلى التالفة و استعادة وظيفة الكلى. مستوى الكرياتينين 4.4 في التهاب الكلية المزمن يمكن تطبيع بشكل طبيعي.

؟ العلاج ضغط الساخنة

المعروف أيضا باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، وهذا هو تطبيق خارجي مبتكرة من الادوية العشبية الصينية. ويمكن أن تشمل مهام هذا العلاج المضادة لل التهاب، و مضاد لل تخثر ، وتمدد الأوعية الدموية ، وإزالة الأشياء الضارة من الجسم . تحت ظرف من بيئة داخلية نظيفة ، و الكلى التالفة استعادة أفضل. هل أنت مهتم للحصول على تقييم ل هذا العلاج ؟ لا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق