احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 4.2 و فرفرية التهاب الكلية يمكن كليتي الحصول على أفضل

مستوى الكرياتينين في الدم عالية من يشير إلى أن الكلى لا تعمل بشكل صحيح. بالنسبة للفرد تشخيص الكرياتينين 4.2 و فرفرية التهاب الكلية ، كليتيه قد تضررت بشدة. في حين ، يمكن أن تتحسن ؟ للحصول على المشورة المهنية ، والدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

بشكل عام ، فإن الشخص الذي تم تشخيص مع الكرياتينين 4.2 و فرفرية التهاب الكلية هو في المرحلة 3 كد حيث تم ضعاف الكلى باعتدال . لحسن الحظ ، مع أخذ العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن ، يمكن للمرضى إدارة المرض بشكل جيد وجعل الكلى تتحسن. في هذه الطريقة، فإن المرض لا تقدم أبعد من ذلك و يمكن تجنب الفشل الكلوي بنجاح.

العلاجات الطبيعية لل كرياتينين 4.2 و فرفرية التهاب الكلية

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

تم تطوير هذا العلاج على أساس الطب الصيني التقليدي. ومع ذلك ، تختلف عن الدواء عن طريق الفم التقليدية ، يتم تطبيق العلاج خارجيا مع عدم وجود آثار ضارة. مرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

الطب عشبة فعالة يمكن أن تعمل على تحسين الدورة الدموية، و إزالة النفايات و السموم من الجسم، وتوريد المواد الغذائية يكفي لإصلاح الكلى التالفة . لمعرفة المزيد ، والتحقق من هنا .

* العلاج تلوث الدم

حاليا ، العلاج تلوث الدم هو العلاج الأكثر تقدما لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى. كما نهج شمولي ، وهذا يمكن معالجة العمل لتوضيح ركود الدم و إصلاح ضعف الكلى. سيتم استردادها وظائف الكلى بشكل عام مع مرور الوقت. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم للعلاج التلوث الدم ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

في حالة الكرياتينين 4.2 و فرفرية التهاب الكلية ، ويمكن الكلى المرضى تتحسن طالما أنها تأخذ العلاج في الوقت المناسب . لأن حالة كل شخص يختلف من حالة إلى أخرى ، فمن المستحسن دائما للتشاور الطبيب الكلى ل خطة العلاج أفضل .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق